متهمو حادثة انهيار “بناية اللويبدة” ينكرون التهمة المسندة إليهم الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-08-17 01:42 pm

تدابير مهمة لنشر صور الأطفال على الإنترنت

تدابير مهمة لنشر صور الأطفال على الإنترنت

جفرا نيوز - قالت ألكسندرا كوخ سكيبا إن نشر صور الأطفال عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تنطوي على الكثير من المخاطر.

وللحيلولة دون وقوع صور الأطفال في أيدي الغرباء، أوصت خبيرة التكنولوجيا الألمانية الوالدين بتحديد مجموعة المستبقلين، كالأهل والأصدقاء عند مشاركة الصور.

وتوفر المنصات الشائعة إعدادات أمان دقيقة تتجاوز الحساب الخاص أو العام، على سبيل المثال يمكن في حالة صور العطلات المرغوب في مشاركتها في الحالة - مؤقتاً ولمدة تصل إلى 24 ساعة – تحديد جهات الاتصال الفردية لعرض الصور.

وبوجه عام، يُوصى بتجنب نشر الصور العارية للأطفال وكذلك صورهم بملابس السباحة، وذلك تجنباً لإساءة استخدام مثل هذه الصور. كما يُفضل تغطية وجه الطفل بإيموجي "الوجه المبتسم".
ويكي عرب