وزير العدل يلقي كلمة في مرافعة الأردن أمام محكمة العدل السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-08-17 11:31 am

التربية لـ جفرا : نتائج التوجيهي "مبشرة" وستعلن "مبكراً" ونظام الدخول "مهيئاً" للجميع

التربية لـ جفرا : نتائج التوجيهي "مبشرة" وستعلن "مبكراً" ونظام الدخول "مهيئاً" للجميع

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية ، نواف العجارمة ، أن نتائج امتحان التوجيهي 2022 ،و التي من المقرر إعلانها يوم غد الخميس ، ستكون مبشرة بشكل عام من حيث نسب النجاح . 

وكشف العجارمة في تصريح لجفرا نيوز ، أن النتائج ستعلن في ساعات مبكرة من يوم الخميس ، لإتاحة المجال أمام أكبر عدد ممكن من الطلبة لمعرفة نتيجتهم . 

وأضاف ، أنه لن يكون هنالك أية إشكالية في الدخول إلى الرابط لمعرفة النتائج ، لافتاً أن فريقاً فنياً سيعمل بشكل متواصل في الساعات الأولى . 

يذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس ، سيعقد في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غد الخميس؛ مؤتمرًا صحفيًّا في مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا المعلومات، لإعلان نتائج امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة للعام 2022/الامتحان العام، يتناول فيه نسب النجاح العامة وأوائل الطلبة في جميع الفروع.