90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 إمراة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2022-08-17 10:42 am

إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

جفرا نيوز - أصيب 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، خلال اقتحامهم مخيم بلاطة، وتم نقل الإصابات إلى المستشفى، وفق الهلال الأحمر الفلسطيني.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة في الضفة طالت أكثر من 40 فلسطينيا منذ ليل الثلاثاء حتى صباح الأربعاء، تركزت في بلدتي تقوع في بيت لحم، ويعبد في جنين، وفق نادي الأسير الفلسطيني الذي أشار إلى أنه أُفرج عن مجموعة من المعتقلين في وقت لاحق.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، 11 فلسطينيا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، بينهم أسرى محررون وسط اندلاع مواجهات وإصابة العشرات بحالات الاختناق.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن مواجهات اندلعت في البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الإسرائيلي قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

وفي سياق متصل، نصبت قوات الاحتلال، حاجزا عسكريا مفاجئا على مدخل قرية رمانة غرب جنين، وشرع الجنود بتوقيف مركبات المواطنين وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها.

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم طالت 22 فلسطينيا على الأقل.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، مخيم بلاطة للاجئين، شرق نابلس.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية أن عددا من الجيبات العسكرية اقتحمت المخيم، وحاصرت أحد المنازل في حارة الجماسين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اشتباكات تدور في المكان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أسيرين محررين من بلدتي كوبر وبيت سير في محافظة رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين حمزة عواد من كوبر، وعلي منير حمدان من بيت سيرا، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

ويكي عرب