90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 إمراة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-16 12:46 pm

عصوم مقداد يكشف حقيقة وفاة والده خالد مقداد

عصوم مقداد يكشف حقيقة وفاة والده خالد مقداد

جفرا نيوز - تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تفيد بوفاة خالد مقداد، مؤسس ومدير قناة طيور الجنة.

و في هذا السياق، فقد خرج ابنه المعتصم بالله مقداد لينفي وفاة خالد مقداد والده، حيث رد على هذه الشائعة من خلال تصويره عدة مقاطع فيديو أثناء تواجده برفقته في المطار .

وأكد عصومي أنه قام بعدة زيارات بعد أن مكث في الأردن رفقة والده لعدة أيام، واطمأنوا على الجميع هناك قبل استعدادهم للعودة إلى تركيا.

وقال عصومي من خلال الفيديو: "إن صحة والده في خير حال، إذ أنه قام أيضا بعمل بعض الفحوصات الطبية، وطمأنهم الأطباء عليها، وظهرا خلال الفيديو وهما يتناولان الطعام في المطار".

ومازح خالد مقداد نجله عصومي فور وصولهما إلى إسطنبول، حيث أكد أنه كان يريد تغطية أحداث الرحلة بحسب ما وعد الجمهور، ولكنه غطّ في نوم عميق أثناء الرحلة وحتى وصولهما إلى تركيا.

وظهرت العائلة خلال الفيديو وهم يجتمعون بعد 3 أيام غياب لخالد وعصومي مقداد في الأردن، حيث بكى الصغار واحتضن الأب الجميع فور عودته، كما انطلقوا في رحلة ترفيهية لركوب الدراجات والتمشية وتصوير الفلوجات التي شاركوها مع الجمهور.

وبهذه الفلوجات التي صورها عصومي مقداد، أكد أن والده بصحة جيدة ونفى أي شائعات تخص وفاة خالد مقداد، بطريقة غير مباشرة، حيث إنه قام بتصوير أكثر من فلوج ظهر خلالها خالد مقداد بصحة جيدة وبدون أي تعب.


ويكي عرب