النسخة الكاملة

عصوم مقداد يكشف حقيقة وفاة والده خالد مقداد

الخميس-2022-08-16 12:46 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تفيد بوفاة خالد مقداد، مؤسس ومدير قناة طيور الجنة.

و في هذا السياق، فقد خرج ابنه المعتصم بالله مقداد لينفي وفاة خالد مقداد والده، حيث رد على هذه الشائعة من خلال تصويره عدة مقاطع فيديو أثناء تواجده برفقته في المطار .

وأكد عصومي أنه قام بعدة زيارات بعد أن مكث في الأردن رفقة والده لعدة أيام، واطمأنوا على الجميع هناك قبل استعدادهم للعودة إلى تركيا.

وقال عصومي من خلال الفيديو: "إن صحة والده في خير حال، إذ أنه قام أيضا بعمل بعض الفحوصات الطبية، وطمأنهم الأطباء عليها، وظهرا خلال الفيديو وهما يتناولان الطعام في المطار".

ومازح خالد مقداد نجله عصومي فور وصولهما إلى إسطنبول، حيث أكد أنه كان يريد تغطية أحداث الرحلة بحسب ما وعد الجمهور، ولكنه غطّ في نوم عميق أثناء الرحلة وحتى وصولهما إلى تركيا.

وظهرت العائلة خلال الفيديو وهم يجتمعون بعد 3 أيام غياب لخالد وعصومي مقداد في الأردن، حيث بكى الصغار واحتضن الأب الجميع فور عودته، كما انطلقوا في رحلة ترفيهية لركوب الدراجات والتمشية وتصوير الفلوجات التي شاركوها مع الجمهور.

وبهذه الفلوجات التي صورها عصومي مقداد، أكد أن والده بصحة جيدة ونفى أي شائعات تخص وفاة خالد مقداد، بطريقة غير مباشرة، حيث إنه قام بتصوير أكثر من فلوج ظهر خلالها خالد مقداد بصحة جيدة وبدون أي تعب.