طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 إمراة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-16 11:50 am

روبي تشعل حفلها بالساحل برقصاتها العفوية على المسرح

روبي تشعل حفلها بالساحل برقصاتها العفوية على المسرح

جفرا نيوز - أحيت الفنانة المصرية روبي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، حظي بمشاركة جماهيرية كبيرة، إضافة إلى تفاعل واسع عند متابعيها على مواقع التواصل عقب تداول فيديوهات وصور من الحدث الفني.

كما كانت إطلالة روبي الصيفية حديث الجمهور بعدما ارتدت فستانا قصيرا متعدد الألوان مثل الوردي الفاتح والبنفسجي والأصفر، من خامة السكوين الشهيرة بـ"قشر السمك"، وقال بعضهم إن الفستان ماركة ”Amen"، ويبلغ سعره 1184 دولارا.


وأشعلت روبي الحفل برقصاتها العفوية على المسرح على أنغام أغانيها، وسط هتافات وصيحات الجمهور، الذي أعرب العديد منهم عن سعادته بحضور الحفل.

وأدت الفنانة المصرية خلال الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة القديمة والحديثة منها: ”نمت ننه"، بالإضافة إلى ”يالرموش"، ”مشيت ورا إحساسي"، ”ليه بيداري كده"، وأيضا ”قلبي بلاستيك" و"حتة تانية".

وأعربت الممثلة بشرى عن سعادتها بحضور حفل روبي، وقالت عنها: ”أنا مبسوطة وجاية مخصوص عشان روبي لإني بحبها أوي، هي دمها خفيف ونغشة، وأغانيها بتتحفظ والناس بتحبها لإنها بسيطة وسهلة".

وكان هذا الحفل قد أثار الجدل أخيرا بعد قرار تأجيله، حيث كان مقررا إقامته في الـ 29 من يوليو الجاري، ليصبح يوم الـ 13 من شهر أغسطس/آب.

وجاء قرار تأجيل حفل روبي المفاجئ بالتزامن مع التعليقات التي صاحبت أسعار تذاكره والتي وصلت إلى 2700 دولار (ما يعادل نحو 52 ألف جنيه)، وكذلك شروط حضوره.

وقبل أيام قليلة أثار الإعلان عن أسعار تذاكر الحفل حالة من الجدل عند الجمهور عبر مواقع التواصل، حيث طرحت التذاكر لفئتين، الأولى للأفراد وتبدأ من 650 إلى 3500 جنيه مصري، أي ما يعادل (35 – 185) دولارا أمريكيا.

أما فيما يخص أسعار الطاولات فتبدأ من 6500 إلى 52500 جنيه مصري، أي ما يعادل (345 – 2776) دولارا أمريكيا، الأمر الذي دفع العديد من المتابعين للسخرية من الأمر بسبب التكلفة الباهظة.

أما فيما يتعلق بشروط المشاركة في الحفل، فقد تضمن أن الحد الأدنى لعمر المسموح لهم بدخول الحفل 25 عاما، على أن يكون الدخول للثنائيات فقط ”كابلز"، وعدم السماح لدخول أي شخص بمفرده، كما لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، والسماح بارتداء التربون ولا يُسمح باستخدام العنف، كما يجب الالتزام بارتداء ملابس مبهجة.

وسبق أن أُثارت روبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في مرات عديدة بسبب الشروط التي تضعها الجهات المنظمة لحفلاتها وأسعار التذاكر سواء داخل مصر أو في الخارج، كما حدث أخيرا بحفلها الغنائي الأول في تونس والذي أحدث ضجة كبيرة.
ويكي عرب