الناصر: 16 امرأة تشغلن وظيفة عليا .. ويؤكد ضرورة تعيينهن كحاكم إداري الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل الجرائم الإلكترونية تحذر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-16 11:48 am

منة عرفة بإطلالة شبيهة بـ سلينا غوميز.. والجمهور يتغزّل بها

منة عرفة بإطلالة شبيهة بـ سلينا غوميز.. والجمهور يتغزّل بها

جفرا نيوز - فاجأت الفنانة المصرية منة عرفة متابعيها عبر ”السوشال ميديا" بإطلالة بدت مختلفة كلياً عن إطلالاتها السابقة، وذلك بفضل مكياجها المميز، ما جعل البعض يشبهها بالنجمة العالمية سيلينا غوميز.

وارتدت الممثلة الشابة قميصاً جعلته يشبه في تصميمه موضة ”الأوف شولدر"، مصمم من قماش ناعم باللون الأخضر الليموني، وأكملت إطلالتها ببعض المجوهرات الراقية.

واعتمدت منة عرفة (23 سنة)، تسريحة شعر جذابة، ووضعت مكياجاً صاخباً مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع صيحة موضة الايشادو الملون فوق جفن عينيها مع لون النود اللامع في الشفاه.

إطلالة منة تلك التي أبرزت جمالها، حرصت الفنانة المصرية على مشاركتها مع متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، وأرفقتها بتدوينة أشارت فيها إلى أن مكياجها الرائع كان بتنفيذ من خبيرة التجميل نور رزق التي وصفتها بـ"الموهوبة".

وقالت منة في تدوينتها ”صحابي بيقولوا اني في اللوك دا طالعه شبه سيلينا غوميز انتوا ايه رايكوا".

وحظيت إطلالة النجمة المصرية بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تغزّلوا بجمالها، أمثال مواطنتها المغنية رنا سماحة التي علّقت لها بالقول: ”في كل اللوكات يا قلبي سيلينا بس اللوك ده قمر قمر قمر قمر".

ورأى بعض متابعيها أنها بالفعل تشبه سيلينا غوميز حتى بدون مكياج كما جاء في التعليقات التالية: ”هو انتي تشبهي سلينا من الاساس"، ”اصلا انتي تشبهيها هواي حتى بدون ميكاب"، ”سيلينا جوميز اوي".

في المقابل، رأى أحد المتابعين أن منة عرفة تحاول تقليد مواطنتها النجمة ياسمين صبري التي كانت متزوجة من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، قائلاً ”بتقلدي ياسمين صبري جدا".

وعلّق آخر قائلاً إنها ازدادت جمالاً بعد انفصالها عن زوجها محمود المهدي: ”هوا الطلاق بيحلي كده لي".


وكانت علاقة منة عرفة ومحمود المهدي مثار جدل طيلة الفترة الماضية، إذ تزوجا وانفصلا ثلاث مرات خلال عام واحد، لكن المرة الأخيرة يبدون أنها ستكون بلا رجعة بعد ما كشف المهدي عن بعض أسباب الطلاق، وحمّل والدتها مسؤولية ما جرى.

واتهم المهدي منة وأسرتها بالاستيلاء على سيارته والحصول على أموال منه، وتحدث عن خيانة وتوعدهم بنشر الأدلة التي تثبت ادعاءاته في وقت لاحق.
ويكي عرب