أمطار متفرقة والحرارة الصغرى عند 10 درجات في مرتفعات جنوبية غدا السبت الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 إمراة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-16 11:46 am

حنان ترك تفاجئ الجمهور بأول ظهور لابنتيها.. ومتابعة: الصغيرة شبهها جدا

حنان ترك تفاجئ الجمهور بأول ظهور لابنتيها.. ومتابعة: الصغيرة شبهها جدا

جفرا نيوز - لفتت ابنتا الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك أنظار الجمهور بعد مشاركة الأخيرة مقاطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام ، وذلك عقب غيابها لفترة طويلة عن مواقع التواصل، كما يعتبر هذا الظهور الأول لابنتيها منذ أن كانتا رضيعتين.

وظهرت كل من ”مريم ومنى" ابنتا حنان الترك وهما تؤديان أحد ”الترندات ”الجديدة ، حيث تبدلان ملابسهما البيتية بفستان أنيق.


وحظيت مقاطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا على الشبه القوي بين الطفلتين ووالدتهما، وخاصة ابنتها الصغرى منى، وجاء في التعليقات: ”ربنا يخليهم لك جميلات أوي ربنا يسعدهم". و ”تجنن عروسة قمر ما شاء الله" و ”منى شبهك أوي ع فكرة نسخة طبق الأصل".



ولدى حنان ترك خمسة أبناء ليسوا أشقاء، وهم ”آدم ويوسف" من زوجها السابق خالد خطاب، وهما أكبر الأبناء. وابنها محمد هو الابن الأوسط لديها، وأخيرا مريم ومنى اللتان أنجبتهما بعد زواجها من رجل الأعمال محمود مالك.

وكانت حنان ترك قد ابتعدت عن الفن في عام 2012 وهي في ذروة نجاحها الفني، وأعلنت ذلك في إحدى حلقات برنامج ”أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان.


وقالت الفنانة المصرية حينها، إنها قررت اعتزال التمثيل تماما، وهي الخطوة التي كانت تتمناها من الله، مؤكدة أن مسلسل ”الأخت تريز" هو آخر أعمالها على الشاشة، وأنها قررت هذه الخطوة من أجل إنهاء الصراع الداخلي الذي تعيشه.



وكانت آخر أعمال حنان ترك في عام 2021، حيث قدمت تجربة صوتية من خلال فيلم صوتي بعنوان ”النداهة"، وقد عرض عبر موقع وتطبيق"ستوري تل" الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية، وشاركها في بطولة الفيلم هاني عادل، وهو من تأليف وإخراج خالد المهدي.

ودارت أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، عن فريدة التي يتم قتلها وتلعب دورها الفنانة حنان ترك، بينما يحاول الطبيب هارون الذي لعب دوره هاني عادل بكشف غموض مقتلها. والفيلم مستوحى من قصة النداهة الشهيرة في القصص الشعبية.

وكانت حنان ترك قد أعلنت استعدادها مؤخرا لطرح برنامجها الجديد والذي يحمل اسم حكايات نونة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن بظهورها وأطفالها من داخل المنزل الخاص بهم في الولايات المتحدة الأميركية، ويتناول طقوس حياتهم اليومية.
 
ويكي عرب