النسخة الكاملة

حنان ترك تفاجئ الجمهور بأول ظهور لابنتيها.. ومتابعة: الصغيرة شبهها جدا

الخميس-2022-08-16 11:46 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - لفتت ابنتا الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك أنظار الجمهور بعد مشاركة الأخيرة مقاطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام ، وذلك عقب غيابها لفترة طويلة عن مواقع التواصل، كما يعتبر هذا الظهور الأول لابنتيها منذ أن كانتا رضيعتين.

وظهرت كل من ”مريم ومنى" ابنتا حنان الترك وهما تؤديان أحد ”الترندات ”الجديدة ، حيث تبدلان ملابسهما البيتية بفستان أنيق.


وحظيت مقاطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا على الشبه القوي بين الطفلتين ووالدتهما، وخاصة ابنتها الصغرى منى، وجاء في التعليقات: ”ربنا يخليهم لك جميلات أوي ربنا يسعدهم". و ”تجنن عروسة قمر ما شاء الله" و ”منى شبهك أوي ع فكرة نسخة طبق الأصل".



ولدى حنان ترك خمسة أبناء ليسوا أشقاء، وهم ”آدم ويوسف" من زوجها السابق خالد خطاب، وهما أكبر الأبناء. وابنها محمد هو الابن الأوسط لديها، وأخيرا مريم ومنى اللتان أنجبتهما بعد زواجها من رجل الأعمال محمود مالك.

وكانت حنان ترك قد ابتعدت عن الفن في عام 2012 وهي في ذروة نجاحها الفني، وأعلنت ذلك في إحدى حلقات برنامج ”أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان.


وقالت الفنانة المصرية حينها، إنها قررت اعتزال التمثيل تماما، وهي الخطوة التي كانت تتمناها من الله، مؤكدة أن مسلسل ”الأخت تريز" هو آخر أعمالها على الشاشة، وأنها قررت هذه الخطوة من أجل إنهاء الصراع الداخلي الذي تعيشه.



وكانت آخر أعمال حنان ترك في عام 2021، حيث قدمت تجربة صوتية من خلال فيلم صوتي بعنوان ”النداهة"، وقد عرض عبر موقع وتطبيق"ستوري تل" الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية، وشاركها في بطولة الفيلم هاني عادل، وهو من تأليف وإخراج خالد المهدي.

ودارت أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، عن فريدة التي يتم قتلها وتلعب دورها الفنانة حنان ترك، بينما يحاول الطبيب هارون الذي لعب دوره هاني عادل بكشف غموض مقتلها. والفيلم مستوحى من قصة النداهة الشهيرة في القصص الشعبية.

وكانت حنان ترك قد أعلنت استعدادها مؤخرا لطرح برنامجها الجديد والذي يحمل اسم حكايات نونة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن بظهورها وأطفالها من داخل المنزل الخاص بهم في الولايات المتحدة الأميركية، ويتناول طقوس حياتهم اليومية.