النسخة الكاملة

ممثلون مصريون يتجهون لغناء الراب

الخميس-2022-08-15 12:16 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اتجه عدد من الممثلين المصريين خلال الفترة الماضية إلى الغناء، خاصة بلون الراب، وأحدثهم النجم أحمد حلمي الذي طرح أغنية عنوانها "متحورش"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "بص الحركة دي" التي كانت دعاية لفيلمه الأخير "واحد تاني".

وبعد أن قدمت الممثلة المصرية أيتن عامر بعض التجارب الغنائية من خلال أفلامها السينمائية، إلا أنها أخيرًا اتجهت إلى الغناء، وقدمت أغنية عنوانها "توتا فروتة"، هي الأولى لها في هذا اللون الغنائي، وإن كانت قد قدمت قبلها عدة أغان بعيدة عن الراب منها "بناقص" و"يا تهدي يا تعدي" و"خطافة رجالة" التي حققت نجاحاً كبيراً. أغنية "توتا فروتة" من كلمات وألحان شادي محسن، وطرحت منذ أسابيع، وحققت أكثر من 12 مليون مشاهدة.

وطرحت الممثلة حورية فرغلي منذ فترة أغنية "القطة السافلة" تعاونت فيها مع مغني الراب جيفارا بابلو الذي كتب كلمات الأغنية ولحنها أيضاً. ولم يسبق لفرغلي تقديم أي من التجارب الغنائية من قبل، وإن كانت تفكر في إعادة التجربة بعد ردود الأفعال التي تلقتها على الأغنية.

وقدم الممثل أحمد الفيشاوي بعض التجارب في فن الراب مثل أغنية "نمبر تو" بجوار الغناء في بعض أفلامه، إذْ قدم أغنية راب عنوانها "القرد بيتكلم" في الفيلم الذي حمل الاسم نفسه، كما قدم أغنية "ورقة شفرة" في فيلم حمل الاسم نفسه أيضاً.

من أشهر الفنانين الذين حققوا نجاحاً في أغاني الراب النجم أحمد مكي، وحصدت أغنياته نجاحاً كبيراً لما تحمله من رسائل ومعان. ومن أشهر الأغاني التي قدمها مكي هي "أنا يا ماما" و"وقفة ناصية زمان" و"أصله عربي" و"أغلى من الياقوت" و"قطر الحياة".

وقدم أيضاً بعض الفنانين أغاني راب من خلال بعض الإعلانات التجارية التي شاركوا فيها مثل روبي التي شاركت كلاً من الممثلين ماجد الكدواني وأحمد مالك في غناء أغنية "باظت خالص".