انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2022-08-15 11:32 am

تضبط زوجها برفقة امرأة أخرى بعدما فُقد لستة أشهر

تضبط زوجها برفقة امرأة أخرى بعدما فُقد لستة أشهر

جفرا نيوز - ضبطت امرأة من سنغافورة زوجها المخادع وعشيقته في مطار شانغي بسنغافورة، بعد اختفائه وانقطاع الاتصال به لمدة ستة أشهر.

وتظهر لقطات انتشرت على نطاق واسع على الإنترنت، المرأة التي لم يذكر اسمها، وهي تصرخ في وجه زوجها في المطار، وتسأله عن سبب غيابه كل هذه المدة، دون أن ينطق الرجل بأي كلمة.

واتهمت المرأة زوجها بالفشل في أن يكون أباً جيداً لابنها البالغ من العمر أربع سنوات. وقالت في منشور على فيسبوك، إنها فقدت الاتصال بزوجها منذ ستة أشهر بعدما غادر منزل العائلة في ماليزيا في نهاية عام 2021 لإجراء مقابلة عمل، ومنذ ذلك الحين حاولت الاتصال به ولكن دون جدوى.

ولم يتضح كيف عرفت المرأة بموعد وصول زوجها إلى المطار، حيث ضبته مع حبيبته التي تبين لاحقاً بأنها كانت تلميذة عنده وأنه كان يعلمها العزف على الكمان.

وتحاول الأم في الوقت الحالي، مقابلة زوجها، للحصول على تسوية للطلاق، بعد أن قررت عدم الرجوع إليه، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية. 
ويكي عرب