الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-08-14 06:49 pm

هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها بالأزرق

هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها بالأزرق

تحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على التقاط صور جريئة تكشف أنوثتها وجمالها.

ونشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صوراً جديدة لها من كليب أغنيتها الجديدة "تيجي"، التي أطلقتها الشهر الماضي، وحققت نجاحا كبيرا.

وكانت هيفاء وهبي أطلقت تحدي رقصة "تيجي"، الذي تفاعل معه المتابعون بشكل كبير جداً، وظهرت في هذه الصور، وهي تؤدي خطوات هذا التحدي.

أغنية "تيجي" هي من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان غريب، وتوزيع موسيقي محمد عمار، أما الفيديو كليب الذي جرى تصويره في لبنان على مدى يومين، فمن إخراج سليم الترك.

وأحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي منذ أيام سهرة غنائية ضخمه بحضور كامل العدد، على الشاطئ الأفريقي بالعلمين الجديدة بمصر.

وكان ضمن الحضور مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنان رامي وحيد وعدد من المشاهير من مختلف الجنسيات العربية.

بدأ الحفل قويا حيث احتشد الجمهور حول خشبة المسرح وسط هتافات وصيحات الإعجاب بمجرد صعود هيفاء على حشبة المسرح.

وبعد انتهاء الحفل نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصية الاستوري وذلك من حفل الفنانة هيفاء وهبي.

وظهرت في الفيديو هيفاء وهبي وهي تقدم لـ حمو بيكا أغنية "حياة قلبي" وتتغزل فيه وهو ما خطف الأنظار إليه.

كما قامت هيفاء وهبي بتوجيه قبلة لمؤدي المهرجانات حمو بيكا لحرصه على حضور حفلها



ويكي عرب