السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-14 06:49 pm

هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها بالأزرق

هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها بالأزرق

تحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على التقاط صور جريئة تكشف أنوثتها وجمالها.

ونشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صوراً جديدة لها من كليب أغنيتها الجديدة "تيجي"، التي أطلقتها الشهر الماضي، وحققت نجاحا كبيرا.

وكانت هيفاء وهبي أطلقت تحدي رقصة "تيجي"، الذي تفاعل معه المتابعون بشكل كبير جداً، وظهرت في هذه الصور، وهي تؤدي خطوات هذا التحدي.

أغنية "تيجي" هي من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان غريب، وتوزيع موسيقي محمد عمار، أما الفيديو كليب الذي جرى تصويره في لبنان على مدى يومين، فمن إخراج سليم الترك.

وأحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي منذ أيام سهرة غنائية ضخمه بحضور كامل العدد، على الشاطئ الأفريقي بالعلمين الجديدة بمصر.

وكان ضمن الحضور مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنان رامي وحيد وعدد من المشاهير من مختلف الجنسيات العربية.

بدأ الحفل قويا حيث احتشد الجمهور حول خشبة المسرح وسط هتافات وصيحات الإعجاب بمجرد صعود هيفاء على حشبة المسرح.

وبعد انتهاء الحفل نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصية الاستوري وذلك من حفل الفنانة هيفاء وهبي.

وظهرت في الفيديو هيفاء وهبي وهي تقدم لـ حمو بيكا أغنية "حياة قلبي" وتتغزل فيه وهو ما خطف الأنظار إليه.

كما قامت هيفاء وهبي بتوجيه قبلة لمؤدي المهرجانات حمو بيكا لحرصه على حضور حفلها