الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2022-08-14 06:48 pm

دمية دب تتنفس تكشف لصا !

دمية دب تتنفس تكشف لصا !

أعلنت شرطة روتشديل، في مانشستر الكبرى بإنجلترا، إلقاء القبض على مشتبه به، اختبأ داخل دمية دب.

وفي التفاصيل، أوضحت شبكة "سي ان ان"، إن تنفس المشتبه به داخل الدمية كشف مكان اختبائه.

وقالت شرطة مانشستر في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، "عندما رأينا هذا الدب الضخم يتنفس أثناء مطاردة لص، اعتقدنا أن شيئاً ما لم يكن صحيحاً.. ثم وجدنا المشتبه فيه داخل الدب!".



وعثرت الشرطة على الفتى البالغ من العمر 18 عاما، الذي كانت تلاحقه الشرطة لسرقته مركبة في شهر أيار/مايو الماضي، وعدم دفع ثمن الوقود في نفس اليوم.

وأكدت الشرطة أن اللص خلف القضبان حاليا بعد أن حُكم عليه في الأسبوع الماضي، بتهمة سرقة مركبة، وقيادة مركبة بينما كان غير مؤهلا، أيضا الفرار من محطة وقود.

وأشارت إلى أنه حُكم عليه بالسجن مدة تسعة أشهر.

ويكي عرب