أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-08-14 12:02 pm

شيرين رضا: فيلم إبراهيم عيسى لا يسوّق للإلحاد

شيرين رضا: فيلم إبراهيم عيسى لا يسوّق للإلحاد

جفرا نيوز - علقت الفنانة المصرية شيرين رضا على الهجوم الذي تعرض له فيلم ”الملحد" منذ الإعلان عنه، الذي يكتبه الكاتب المثير للجدل إبراهيم عيسى، مشيرة إلى أن الفيلم لا يسوّق للإلحاد كما أشيع.

وتعرض فيلم ”الملحد" الذي أعلن المنتج جمال العدل عن تقديمه خلال الفترة المقبلة لهجوم شديد، واتهم بالترويج للإلحاد، وذلك بسبب أن من يكتبه هو الكاتب الصحفي والسيناريست المثير للجدل إبراهيم عيسى، مما جعل أحد الممثلين المشاركين فيه وهو الفنان مصطفى درويش يعتذر عن المشاركة.

وقالت شيرين رضا خلال لقاء مصور مع برنامج ”إتس شو تايم" على قناة cbc المصرية: ”الهدف من الفيلم إننا بنفتح مخنا ونشوف حاجات جديدة، إننا نشوف افكار تانية، وإننا لما نشوف واحد ملحد نعرف إزاي بقا ملحد، وجاله منين الإلحاد ده، وإزاي نقدر نتصرف معاه وإزاي نقدر نمنعه، وإزاي الأهل بيتعاملوا معاه لما يقول إنه ملحد".

وأضافت شيرين رضا: ”أصل مش عادي كده حد ييجي يقولك أنا ملحد.. قبل ما يقول الكلمة دي بيمر بإيه؟ حصله إيه في حياته؟ شاف إيه علشان يوصل إنه يقول إنه ملحد؟".

وأكدت الفنانة المصرية: ”احنا ما بنسوقش للإلحاد أكيد، احنا بنتكلم عن الإلحاد بييجي منين، الفكرة نفسها بتيجي منين".

وكانت الفنانة شيرين رضا قد علقت على قرار انسحاب مواطنها الفنان مصطفى درويش من فيلم ”الملحد" بسبب الكاتب إبراهيم عيسى الذي وصف أعماله بأنها ضد دينه، مشيرة إلى أنها لا تعرفه.

الأمر الذي اعتبره درويش هجوماً عليه، ونشر بعدها صورة تضمنت تصريح شيرين رضا وعلق عليها ردا على إجابتها بأنها لا تعرفه بالقول: ”معلش السن ربنا يديكي الصحة.. وفي فرق بيننا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين".
ويكي عرب