مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-08-14 11:58 am

ما حقيقة مرور رشوان توفيق بضائقة مالية؟

ما حقيقة مرور رشوان توفيق بضائقة مالية؟

جفرا نيوز - أعرب الفنان المصري رشوان توفيق، عن استيائه مما اعتبره "تعرضه للشائعات بشكل متواصل ومستمر” كان آخرها شائعة مروره بضائقة مالية وعدم امتلاكه سيارة خاصة بعد ظهوره وهو يستقل تاكسي لحضور عزاء زميلته الفنانة رجاء حسين.

وكان رشوان توفيق قد ظهر مساء الأربعاء الماضي خلال حضوره عزاء زميلته الفنانة الراحلة رجاء حسين، الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين في محافظة الجيزة، وهو يستقل سيارة "تاكسي” حضر بها إلى العزاء، ما جعل البعض على مواقع التواصل يفسر الأمر بمروره بضائقة مالية وعدم امتلاكه سيارة.

وردًا على تلك التكهنات، كتب الفنان المصري عبر صفحته بموقع "فيسبوك”، السبت، منشورًا نفى فيه تلك الشائعة، مؤكداً أنه ”دائمًا يتعرض لشائعات سخيفة على السوشيال ميديا".

وحول ظهوره داخل تاكسي في عزاء رجاء حسين، قال الفنان المصري: "أنا عربيتي كانت موجودة في اليوم دا مع حفيدتي، لأني مبخرجش كتير فبسيبها لها تعمل بيها مشاويرها، ومكنتش تعرف إن أنا خارج اليوم دا، وأنا مقولتلهاش لأن الأمر لا يستدعي”.

وأضاف: "قررت الذهاب لعزاء الفنانة رجاء حسين على الرغم من إصابتي بكسر في قدمي، ولكن كان لابد من توديعها وتقديم العزاء، فقررت أن أستخدم تاكسي أبيض لأن المكان قريب من منطقة سكني”.

واختتم رشوان توفيق منشوره بتوجيه رسالة لمروجي الشائعات بالقول: "كفاية شائعات بقى بجد عيب إنكو تقولوا عني حاجة زي دي. أنا الحمد لله ربنا كرمني ومش محتاج حاجة من حد”.

ورشوان توفيق ممثل مصري من مواليد فبراير/ شباط 1933 برز في العديد من الأدوار، خاصة في التلفزيون والمسرح.

تخرج رشوان توفيق في معهد الفنون المسرحية والتحق للعمل بالتلفزيون منذ إنشائه حيث عمل مدير استديو ثم مساعدا للمخرج كمال أبو العلا في برنامج ”من الجاني؟".
ويكي عرب