النسخة الكاملة

جامعة الزرقاء تحصد المركز الأول في سباق بطولة المملكة للدراجات

الخميس-2022-08-14 10:11 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حصد الطالب حمزة جعفر السماوي من جامعة الزرقاء ،الجمعة الموافق ١٢/ ٨ / ٢٠٢٢ المركز الأول والميدالية الذهبية للرجال تحت سن ٢٣سنة والميدالية البرونزيبة في الترتيب العام للرجال في سباق بطولة المملكة للدراجات الذي نظمه الاتحاد الأردني للدراجات الهوائية.

وانطلق  السباق من أمام بوابة جامعة الإسراء باتجاه الطريق التنموي (شارع ١٠٠) جسر الغباوي حيث بلغت مسافة السباق ٩٧كم.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن  جامعة الزرقاء تنفذ خطة محكمة من خلال عمادة شؤون الطلبة لتحقيق المزيد من الجوائز للطلبة الذين يشاركون في كل النشاطات الرياضية والفنية والأدبية على مستوى الجامعات الاردنية.

وعزا الأستاذ الدكتور ماجد مساعده نجاح عمادة شؤون الطلبة بحصول الطلبة على المراكز الأولى بمشاركاتهم المتعددة لامتلاكها كوادر لديها من الخبرات والتجارب تدرب الطلبة على زيادة مهاراتهم في تلك الفنون والدعم اللامحدود من إدارة الجامعة لاستقطاب هذه الكوادر وتوفيرها الصالات والأدوات التي يتدربون عليها طيلة فترة دراستهم في الجامعة.

من جهته قدر الطالب حمزة جعفر السماوي جهود الجامعة في تبني مواهب الطلبة منذ اليوم الأول من الدراسة في الجامعة من خلال إخضاع الطلبة الموهوبين لتدريبات من أصحاب خبرة وتجارب مميزة تمكنهم من الحصول على مراكز متقدمة في العديد من المسابقات والنشاطات التي تنظم سواء على الصعيد المحلي أو الإقليمي.