مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2022-08-13 01:39 am

الإف بي آي يحقق في احتمال خرق ترامب قانون مكافحة التجسس

الإف بي آي يحقق في احتمال خرق ترامب قانون مكافحة التجسس

جفرا نيوز - وافق الفريق القانوني للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الجمعة، على الكشف عن مذكرة التفتيش التاريخية التي سمحت بمصادرة وثائق رئاسية من منزله في "مار إيه لاغو" بولاية فلوريدا، حسبما أبلغت وزارة العدل محكمة فيدرالية.

وحصلت شبكة CNN على نسخة من مذكرة التفتيش وإيصال بالوثائق التي تم مصادرتها. واستعاد مكتب التحقيقات الفيدرالي 11 مجموعة من الوثائق السرية من مداهمة منزل ترامب في فلوريدا، الاثنين الماضي، بما في ذلك بعض المواد التي تم تصنيفها على أنها "سرية للغاية" (SCI)، وهي واحدة من أعلى مستويات التصنيف، وفقًا لمذكرة التفتيش وإيصال الوثائق.

وتحدد مذكرة أمر التفتيش عن وثائق في "مار إيه لاغو" 3 جرائم فيدرالية تنظر فيها وزارة العدل كجزء من تحقيقاتها وهي: انتهاكات قانون التجسس، وعرقلة العدالة، وحيازة جنائية لسجلات حكومية.

وأبلغت وزارة العدل المحكمة أنها تعتقد أن الكشف عن وثائق التحقيق السرية يخدم المصلحة العامة. وقالت وزارة العدل إنها تدعم الإفراج عن أربع وثائق: مذكرة التفتيش نفسها، ومرفقان يصفان ما الذي يتم البحث عنه ولماذا، وإيصال تسليم إلى الفريق القانوني لترامب يوثق ما تم مصادرته.

 (CNN)
 
ويكي عرب