النسخة الكاملة

أنغام تقتحم عالم التقديم التلفزيوني في برنامج ضخم.. هذه فكرته

الخميس-2022-08-12 03:55 pm
جفرا نيوز -
 تتجه النجمة المصرية أنغام لعالم تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الأولى، وتعكف حالياً على تحضيرات تلك المفاجأة خلال الفترة المقبلة، ليكون البرنامج الأقوى والأضخم إنتاجاً في عالم البرامج الموسيقية في مصر والوطن العربي.

وذكر موقع ”القاهرة 24" نقلاً عن مصادر خاصة أن أنغام أبدت موافقة قبل خضوعها لعملية جراحية في الكتف، ولكن تأجل التنفيذ لمرورها بوعكة صحية أدت إلى خضوعها لإجراء عمليات جراحية بشهر مايو/ أيار الفائت، بالإضافة إلى إحيائها العديد من الحفلات الغنائية.

وأشارت المصادر إلى أن أنغام تعكف حالياً على تحضيرات البرنامج الترفيهي بعدما رفضت عروضا مماثلة في السابق، وغير معلوم حتى الآن الموعد المبدئي لعرضه.

وبحسب مصادر صحفية، تقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة من الفنانين، إلى جانب فقرات غنائية داخل الحلقات، ويقوم فريق عمل الحلقات في الوقت الحالي بالاستقرار على اسم البرنامج النهائي.

وقد شاركت أنغام سابقاً في برنامج ”الدوم" كعضو لجنة تحكيم، مع المخرج يسري نصر الله في المرحلة النصف نهائية، بشهر آذار/ مارس الماضي.

يذكر أن عدة وسائل إعلامية، كشفت أن توقف التحضير لبرنامج النجمة المصرية أنغام، الذي كانت تستعد من خلاله تقديم برنامج تلفزيوني للمرة الأولى في هذا المجال، يعود لسبب عدم وجود الميزانية الضخمة التي تتطلبها هذه النوعية من البرامج ولرغبة النجمة المصرية، في الظهور بأفضل صورة ممكنة خاصة وأنها التجربة الأولى لها لذلك تم التأجيل لأجل غير مسمى.

من جهة فنية، طرحت أنغام مؤخراً أغنية ”عارفة قيمتي"، عبر قناتها الرسمية على موقع ”يوتيوب"، وتعد التعاون الأول بين النجمة المصرية والملحن المصري عمرو مصطفى.

وأغنية ”عارفة قيمتي" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وتوزيع تميم، وميكس وماستر أمير محروس، وجيتار مصطفى أصلان وكمان ماجد سرور وناي محمد عاطف.

يذكر أن النجمة المصرية أنغام، أحيت حفلاً على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم 19 يوليو/ تموز، وخصصت للحفل برنامجا مميزاً ومختلفاً على مدار ساعتين يشتمل على فاصلين غنائيين، وبدأت الحفل بأغنية ”نفضل نرقص"، وكان الحفل بصحبة المايسترو هاني فرحات.