الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة الخصاونة يترأس اول اجتماعات امناء جائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي الأشغال تنهي أعمال استبدال فواصل التمدد لجسر الكمالية الفايز يلتقي سفيري قطر والامارات العربية لدى المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-08-12 03:54 pm

بيع سيارة الأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع - صورة

بيع سيارة الأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع - صورة

 سيتمكن عشاق ​الأميرة ديانا​ أخيراً من الحصول على إحدى ممتلكاتها القيمة، وهي السيارة التي كانت تقودها مع ​الأمير ويليام​ و​الأمير هاري​ من عام 1985 إلى 1988.

وبحسب موقع "ياهو” أن دار سيلفرستون للمزادات عرض للبيع سيارة فورد إسكورت Ford Escort RS التي قادتها ديانا بأكثر من 100 ألف جنيه إسترليني. وشرح أخصائي السيارات الكلاسيكية في سيلفرستون، أرويل ريتشاردز، أنهم قاموا ببيع العديد من السيارات التي امتلكها أفراد من العائلة الملكية ولكن سيارة الأميرة ديانا تتفوق على سابقاتها من حيث التاريخ والندرة والحالة والمسافة المقطوعة.

 
ويكي عرب