أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-08-12 01:05 pm

جيني إسبر: أنا مظلومة فنيا

جيني إسبر: أنا مظلومة فنيا





جفرا نيوز - قالت الممثلة السورية جيني إسبر إنها تعرضت للظلم في الوسط الفني، مشيرة إلى أن المنتجين الفنيين لا يملكون الجرأة الكافية.

وأوضحت جيني أنها تعتبر من الفنانين الذين عاصروا سنوات الأزمة في سوريا، مشيرة إلى أن نجاحها في موسم رمضان المنصرم جاء بـ"ضربة حظ" وليس لتطور الدراما السورية.

وأكدت أن المنتجين الفنيين لا يمتلكون الجرأة لتسويق أعمال تلعب فيها دور البطولة، داعية إلى ضرورة المساواة بين الممثلين من حيث العروض والفرص، إضافة إلى عدم حصر أدوار البطولة بممثلين محددين دون غيرهم.


الدراما السورية

وترى جيني أن جميع المواضيع التي جرى تناولها في الدراما، تعيد نفسها ومكررة على مدار 10 سنوات، وأن أغلبها للبيئة الشامية أو تتحدث عن الأزمة التي مرت بها سوريا.

وقالت إن المنتجين لا يوجد لديهم أي فكي فني بعيد المدى، وأن ما يسيطر عليهم هو المردود المادي فقط.
ويكي عرب