الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-08-12 11:00 am

بعد 9 سنوات .. الظهور الأول لتوأم زينة وأحمد عز - شاهد

بعد 9 سنوات .. الظهور الأول لتوأم زينة وأحمد عز - شاهد

جفرا نيوز - تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لتوأم الفنانة المصرية زينة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من تمكّن الفنانة طوال الأعوام التسعة الماضية من عدم الكشف عن ملامح نجليها التوأم "عز الدين" و"زين الدين"، اللذين أنجبتهما خلال زواجها من الفنان أحمد عز.

ولاقت الصور تداولاً واسعاً من نشطاء على تلك المواقع، حيث ظهرا فيها وهما يرتديان ملابس كاجوال صيفية وبملامح شبيهة جداً بملامح والدتهما .

و يُذكر أنه في تموز (يوليو) عام 2021 تعرضت الفنانة زينة لموقف محرج، وذلك أثناء تصويرها لقاء مع برنامج «ET بالعربي"، حيث حاول نجلاها "عز الدين" و"زين الدين" الظهور أمام كاميرات التصوير، وذلك خلال تواجدهما في أحد الفنادق الشهيرة في مدينة دبي بدولة الإمارات.


وسارعت زينة في الفيديو الذي تمّ تداوله حينذاك محاولةً إبعاد التوأم من أمام الكاميرات، لرغبتها في عدم إظهار ملامحهما أمام الشاشات، إذ قالت لهما: "ادخلوا على جوة كده على طول، متطلعوش برا خالص".


ويكي عرب