النسخة الكاملة

بعد انفصاله عن شاكيرا .. بيكيه يواعد شابه تصغره بـ 12 عاما

الخميس-2022-08-11 11:13 pm
جفرا نيوز -
 لم يضيع مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وقته بعد انهيار علاقته التي دامت 11 عامًا مع المغنية الكولومبية شاكيرا، بل على الفور بدأ البحث عن علاقة حب جديدة تملأ الفراغ الذي خلفه انفصاله.

وبحسب ما نقله موقع ”ميرور" البريطاني، فإن بيكيه (35 عامًا) بدأ بمواعدة الطالبة كلارا شيا مارتي، البالغة من العمر 23 عامًا، خلال الأشهر القليلة الماضي، أي تزامنًا مع انفصاله عن شاكيرا.

وتعتبر شيا مارتي طالبة علاقات عامة، تعمل في مجموعة بيكيه للاستثمار الرياضي والإعلامي ”كوزموس"، ويزعم أن علاقتها بنجم كرة القدم بدأت حينما التقيا أثناء عملهما معًا على بعض الأحداث والمناسبات منذ أشهر، لكنهما حاولا الحفاظ على علاقتهما طي الكتمان؛ بسبب انفصال بيكيه عن حبيبته.

وصرَّح مصدر مقرب من كلارا لصحيفة ”ذا صن": ”لقد كان جيرارد وكلارا يقابلان بعضهما منذ شهور. لقد ظلا صامتين بشأن علاقتهما، لكن الجميع من حولهم يعرفون ما يحدث".

وتابع: ”لقد ساعده الجميع في الحفاظ على سرية علاقته الرومانسية، وعملوا على مسح حسابات كلارا على وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكن الناس من العثور على صور لها.. وهذا وحده يجعل زملاؤه يعتقدون أنه في الواقع جاد جدًا بشأن التواجد معها".

وفي وقت سابق، انتشرت شائعات تفيد وجود علاقة تجمع بيكيه ونادلة شابة، وأشير في ذلك الوقت إلى أنه يريد قطع علاقته بها، ويحاول مصالحة شاكيرا.

في غضون ذلك، كان المصور الصحفي جوردي مارتن قد زعم في حديثه لصحيفة "تيلي ثينكو”: أن "بيكيه يحاول إعادة العلاقات الجيدة مع شاكيرا؛ فهو أعزب الآن”.

وصرح مارتن – دون تأكيدات رسمية – أن بيكيه وشاكيرا بدآ المصالحة عبر محاميهما، ويسعيان إلى التوصل لتفاهم مشترك حول مستقبلهما برفقة طفليهما.

وفي سياق ذلك، قال موقع "أوروبا برس” إن "نيديا ريبول” والدة شاكيرا، ستكون سعيدة إذا تصالحت ابنتها مع بيكيه، وذلك في أول تصريح لها منذ انفصال الثنائي.

وُسئلت والدة شاكيرا أيضا عن قرار ابنتها بالانتقال إلى ميامي مع الأطفال، لكنها زعمت بالقول: "ليس لدي فكرة”.