مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-11 11:13 pm

بعد انفصاله عن شاكيرا .. بيكيه يواعد شابه تصغره بـ 12 عاما

بعد انفصاله عن شاكيرا .. بيكيه يواعد شابه تصغره بـ 12 عاما

 لم يضيع مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وقته بعد انهيار علاقته التي دامت 11 عامًا مع المغنية الكولومبية شاكيرا، بل على الفور بدأ البحث عن علاقة حب جديدة تملأ الفراغ الذي خلفه انفصاله.

وبحسب ما نقله موقع ”ميرور" البريطاني، فإن بيكيه (35 عامًا) بدأ بمواعدة الطالبة كلارا شيا مارتي، البالغة من العمر 23 عامًا، خلال الأشهر القليلة الماضي، أي تزامنًا مع انفصاله عن شاكيرا.

وتعتبر شيا مارتي طالبة علاقات عامة، تعمل في مجموعة بيكيه للاستثمار الرياضي والإعلامي ”كوزموس"، ويزعم أن علاقتها بنجم كرة القدم بدأت حينما التقيا أثناء عملهما معًا على بعض الأحداث والمناسبات منذ أشهر، لكنهما حاولا الحفاظ على علاقتهما طي الكتمان؛ بسبب انفصال بيكيه عن حبيبته.

وصرَّح مصدر مقرب من كلارا لصحيفة ”ذا صن": ”لقد كان جيرارد وكلارا يقابلان بعضهما منذ شهور. لقد ظلا صامتين بشأن علاقتهما، لكن الجميع من حولهم يعرفون ما يحدث".

وتابع: ”لقد ساعده الجميع في الحفاظ على سرية علاقته الرومانسية، وعملوا على مسح حسابات كلارا على وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكن الناس من العثور على صور لها.. وهذا وحده يجعل زملاؤه يعتقدون أنه في الواقع جاد جدًا بشأن التواجد معها".

وفي وقت سابق، انتشرت شائعات تفيد وجود علاقة تجمع بيكيه ونادلة شابة، وأشير في ذلك الوقت إلى أنه يريد قطع علاقته بها، ويحاول مصالحة شاكيرا.

في غضون ذلك، كان المصور الصحفي جوردي مارتن قد زعم في حديثه لصحيفة "تيلي ثينكو”: أن "بيكيه يحاول إعادة العلاقات الجيدة مع شاكيرا؛ فهو أعزب الآن”.

وصرح مارتن – دون تأكيدات رسمية – أن بيكيه وشاكيرا بدآ المصالحة عبر محاميهما، ويسعيان إلى التوصل لتفاهم مشترك حول مستقبلهما برفقة طفليهما.

وفي سياق ذلك، قال موقع "أوروبا برس” إن "نيديا ريبول” والدة شاكيرا، ستكون سعيدة إذا تصالحت ابنتها مع بيكيه، وذلك في أول تصريح لها منذ انفصال الثنائي.

وُسئلت والدة شاكيرا أيضا عن قرار ابنتها بالانتقال إلى ميامي مع الأطفال، لكنها زعمت بالقول: "ليس لدي فكرة”.

ويكي عرب