مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-11 12:02 pm

على غرار نيرة .. سمية الخشاب عن مقتل سلمى : "إن شاء الله أقصي عقوبة"

على غرار نيرة .. سمية الخشاب عن مقتل سلمى : "إن شاء الله أقصي عقوبة"

جفرا نيوز - شنت الفنانة المصرية سمية الخشاب هجوم حاد على الآراء التي تدافع عن المجرم في بعض جرائم القتل، واعتبرتها من أسباب تكرار هذه الجرائم.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها في موقع (تويتر) تغريدة ربطت فيها بين التماس البعض الأعذار لقاتل الطالبة نيرة أشرف، ومقتل الطالبة سلمى بهجت على يد زميل لها قبل أيام . 

وكتبت سمية الخشاب في تغريدتها: "لما بيبقى في دعم أو تبرير لأي مجرم قاتل بيتعكس الموضوع، بدلا من انه مجرم بيبقى بطل عند أي شخص عنده نفس الميول الإجرامية، وده بالظبط اللي حصل بسبب التبرير لمجرم في واقعة مشابهة، عشان يطلع مجرم تاني شبهه ويكرر نفس الواقعة، الله يرحمك يا سلمى و إن شاء الله أقصي عقوبة".

وكانت سمية الخشاب قد طالبت بإعدام قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، في الواقعة التي أثارت غضب الرأي العام.

ونشرت سمية الخشاب في يونيو الماضي تغريدة قالت فيها: "ارجوكم لو لقيتوا اي ست بتتضرب او بتتعرض لعنف في اي مكان اتدخلوا يمكن تنقذوا حياتها، حرام بنت في العمر ده لسه ماشافتش دنيا تروح عشان حقير مجرم قاتل زي ده، ربوا اولادكم بقي عشان قرفنا، متخلفوش لو انتوا مبتعرفوش تربوا كفايه!! واعدام ان شاء الله".


وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط "إسلام" مرتكب الجريمة، بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، مستخدماً سلاح أبيض "سكين" مما أدى إلى وفاتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويكي عرب