النسخة الكاملة

إعلامي مصري عن محمد رمضان : "أعمى البصر والبصيرة"

الخميس-2022-08-11 11:56 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شن الإعلامي المصري محمد الغيطي هجوم ناري غير متوقع على الفنان محمد رمضان، وذلك بعد رد فعل الأخير على ترحيب الفنانة سميرة عبد العزيز بالمشاركة في عمل فني معه.

وقال الغيطي خلال تقديمه برنامج "تقدر مع الغيطي": "من ضمن الحاجات الي دايقتني هي انه محمد رمضان سخر من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ودا بعد ما رفضت في السابق العمل مع محمد رمضان بدور أم لبلطجي، لأنها شافت إنه السيناريو يضرها، لتعود وترحب في تصريحاتها على قناة الشمس بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقفا للأبد".

وأضاف" يقوم أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي محمد رمضان، البلطجي على الشاشة و البلطجي على السوشيال ميديا، ويقول أنا قلبي هيوقف من الفرح بيسخر منها، وقول إنه يتيم الأم في فيلمي القادم".

وتابع مخاطبا محمد رمضان" يا ابني قول كلمة حلوة، قول لها شكرا يا أستاذة، دا انتي شرف ووسام على صدري الشغل معاكي، كلام يعبر عن وعيك وثقافتك وشخصك، لكن تجيبه منين إنت معدوم الثقافة".

و تابع" لو نور الشريف أو أحمد زكي والرموز مثلوا معاها و العظام دول كانوا باسوا إيديها، ده سلوك العظام مش الأقزام، وإنت قزم سخرت من الست لمجرد إنها بأخلاقها قالت معنديش مانع أشتغل معاك".