الخصاونة يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية ورسمية في معان نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة الخصاونة يترأس اول اجتماعات امناء جائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-11 11:56 am

إعلامي مصري عن محمد رمضان : "أعمى البصر والبصيرة"

إعلامي مصري عن محمد رمضان : "أعمى البصر والبصيرة"

جفرا نيوز - شن الإعلامي المصري محمد الغيطي هجوم ناري غير متوقع على الفنان محمد رمضان، وذلك بعد رد فعل الأخير على ترحيب الفنانة سميرة عبد العزيز بالمشاركة في عمل فني معه.

وقال الغيطي خلال تقديمه برنامج "تقدر مع الغيطي": "من ضمن الحاجات الي دايقتني هي انه محمد رمضان سخر من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ودا بعد ما رفضت في السابق العمل مع محمد رمضان بدور أم لبلطجي، لأنها شافت إنه السيناريو يضرها، لتعود وترحب في تصريحاتها على قناة الشمس بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقفا للأبد".

وأضاف" يقوم أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي محمد رمضان، البلطجي على الشاشة و البلطجي على السوشيال ميديا، ويقول أنا قلبي هيوقف من الفرح بيسخر منها، وقول إنه يتيم الأم في فيلمي القادم".

وتابع مخاطبا محمد رمضان" يا ابني قول كلمة حلوة، قول لها شكرا يا أستاذة، دا انتي شرف ووسام على صدري الشغل معاكي، كلام يعبر عن وعيك وثقافتك وشخصك، لكن تجيبه منين إنت معدوم الثقافة".

و تابع" لو نور الشريف أو أحمد زكي والرموز مثلوا معاها و العظام دول كانوا باسوا إيديها، ده سلوك العظام مش الأقزام، وإنت قزم سخرت من الست لمجرد إنها بأخلاقها قالت معنديش مانع أشتغل معاك".


ويكي عرب