أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2022-08-11 09:55 am

الصين تحذر من تجدد ظهور إصابات بفيروس كورونا

الصين تحذر من تجدد ظهور إصابات بفيروس كورونا

جفرا نيوز - حذرت الصين من انعكاسات تجدد ظهور الإصابات بفيروس كورونا في دول مجاورة على جهودها للوقاية من كورونا والسيطرة عليها.

وقال المتحدث باسم لجنة الصحة الوطنية الصينية، مي فنغ، إن تسع مناطق على مستوى المقاطعات في الصين أبلغت كل واحدة منها عن حوالي 100 إصابة بكورونا منذ بداية آب الجاري، ونحو 2000 إصابة في هاينان.

وأضاف أن تفشي المرض في مدينة سانيا الساحلية الواقعة في مقاطعة هاينان جنوبي الصين لا يزال يتطور على مستوى عال، وأن الوضع الوبائي في المناطق على مستوى مقاطعات شينجيانغ ومنغوليا الداخلية وقوانغدونغ يتطور بسرعة.

وأوضح أن الحالات المبلغ عنها أخيرا في منطقة التبت ذاتية الحكم تشكل أيضا خطرا كبيرا، لكن الوضع الوبائي في بعض المناطق على مستوى المقاطعات التي جرى الإبلاغ عن إصابات فيها سابقا تحت السيطرة حاليا.

وأعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم الخميس، أن البر الرئيسي سجل يوم الأربعاء الماضي 614 إصابة مؤكدة جديدة محلية العدوى، من بينها 559 حالة في هاينان.
ويكي عرب