مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-08-10 10:26 pm

3 أبراج تجيد استغلال طيبة قلوب المحيطين لتحقيق أهدافهم

3 أبراج تجيد استغلال طيبة قلوب المحيطين لتحقيق أهدافهم

 كثيرون حولنا ممن يجيدون استغلال أصحاب القلوب الطيبة والبريئة، لتحقيق أهدافهم الخاصة، دون أن ينظروا إلى ما يمكن أن يتعرض له أصحاب هذه القلوب من أضرار.

ويعد أصحاب الأبراج الثلاثة التالية، من أكثر من يجيدون أداء هذا الدور، والوصول لأهدافهم على حساب الآخرين من أصحاب القلوب الطيبة.

- برج العقرب من الأشياء المعروفة عن صاحب برج العقرب، هو أن لا شيء يثنيه عن أهدافه، وأنه قادر على فعل أي شيء؛ من أجل الوصول إلى هذه الأهداف، حتى إذا وصل الأمر إلى استغلال طيبة الآخرين.

- برج الجوزاء مولود برج الجوزاء يفكر بشكل مقارب لصاحب برج العقرب، فحين يجد أن السبيل الوحيد للوصول إلى ما يريد، هو استغلال طيبة وبراءة من حوله فلن يتردد في ذلك، وسيقنع نفسه بأنه يفعل ذلك من أجل مصلحة الجميع، وليس لنفسه فقط.

- برج القوس برج القوس أيضا من الأبراج التي يستغل أصحابها طيبة قلوب من حولهم، لكن ربما في أشياء أكثر سطحية من البرجين السابقين، فهو يمكن أن يستغل صديقه للمبيت لديه في بلد غريب، بدلا من دفع كلفة الفندق، فهو يحاوب استغلال الأصدقاء في الحصول على مميزات إضافية ليس أكثر.

ويكي عرب