النسخة الكاملة

تعودان من الموت لترويا ما حدث معهما

الخميس-2022-08-10 10:25 pm
جفرا نيوز -
كشفت امرأتان تقولان إنهما عادتا من الموت عن شكل الحياة ما بعد الوفاة، حيث قالت إحداهما إنها كانت لطيفة للغاية لدرجة أنها ترغب في العودة.

وشاركت جيسي سوير وبيتي إيدي رؤيتهما للحياة والموت، وروت السيدتان قصتيهما في برنامج أمريكا إنسايد إيديشن التلفزيوني، وقالت إحداهما إن الأمر كان لطيفاً للغاية مما جعلها ترغب في الموت من جديد.

بيتي، البالغة من العمر الآن 78 عاماً، كانت لها تجربتها في الحياة ما بعد الموت بعد عملية استئصال الرحم، وقالت "كنت في غرفة الإنعاش وفجأة شعرت أن كل قطرة دم قد تسربت من جسدي ثم شعرت بروحي تخرج من جسدي بسرعة هائلة. نظرت إلى الأسفل ورأيت جسدي ملقى على السرير، وعلمت أنني مت وفكرت "يا إلهي، أنا ميتة".

وقالت بيتي إنها رأت بعد ذلك ثلاثة رجال عجائز قالوا لها إنها ماتت، وأخبرتهم أنها ترغب بشدة في رؤية أسرتها، لذلك طارت من النافذة وذهبت إلى منزلها. وأضافت "كان زوجي جالساً على كرسي بذراعين ووقفت بجانبه، كنت قلقة لأنه لم يكن يعلم أنني ميتة، وكنت قلقة عليه وعلى أطفالي. ولكن بعد ذلك حصلت على نظرة على مستقبلهم وعلمت أنهم جميعاً سيعيشون حياة طيبة".

وقالت بيتي إنها عادت بعد ذلك إلى سريرها في المستشفى وذهبت إلى نفق ودخلت حيزاً أسود حيث شعرت "بالراحة والاسترخاء الشديد". وذكرت بيتي بعد خمس سنوات إنها أخبرت طبيبها عن هذه التجربة وأكد أنها "ماتت" طبياً لفترة قصيرة، وقالت إن التجربة كانت عميقة لدرجة أنها تريد العودة إلى الحياة الأخرى التي عاشتها لفترة وجيزة.

و روت جيسي، وهي والدة لطفلين كيف ماتت عن عمر يناهز 31 عاماً فقط بعد نقلها إلى المستشفى بسبب نزيف داخلي بعد إجراء جراحة لأمراض النساء. الآن، وبعد سنوات من التجربة، قالت جيسي إنها لم تعد تخشى الموت.

و قالت جيسي "لو كنت قد أخبرتني قبل 10 سنوات، أنني كنت سأخوض تجربة قريبة من الموت ما كنت سأصدقك. من بعيد تمكنت من رؤية شخصية وتعرفت عليها على أنها واحدة من أفضل صديقاتي كانت قد توفيت قبل عامين. ورأيت أيضاً ضوءاً ساطعاً وعندها أدركت أن هذا هو الموت".

وأضافت جيسي أنها رأت بعد ذلك كيف أثر موتها على زوجها وطفليها، وقالت "لقد تبين لي كيف سيؤثر موتي على عائلتي، وأن طفليّ، على الرغم من الحزن، سوف يكبران ويعيشان حياة طيبة".

ولم تدم تجربة جيسي مع الاقتراب من الموت طويلاً، وقالت إنها رأت نفسها بعد ذلك تسقط في جسدها وكان أمراً مؤلما. بعد ذلك أخبرت الأطباء بما حدث وأخبروها أنها ربما ماتت لفترة وجيزة، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية.