النسخة الكاملة

عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز يتصالحان بعد خلافهما

الخميس-2022-08-10 01:44 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - طوى السيناريست عمرو محمود ياسين، صفحة خلافه مع الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، الذي نشب بينهما أثناء مسلسل ”اللي مالوش كبير" قبل عامين، مؤكدًا بأنهما تصالحا.

ورد ياسين على تساؤل لأحد المتابعين، حول وجود خلاف بينه وبين ياسمين، ليرد عليه: ”كنًا بس تصالحنا".

كما أجاب عن تساؤل آخر حول رأيه في ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، فقال: ”على المستوى الشخصي هما أصدقاء غاليين عليا ونجحنا مع بعض في أعمال أنا بعتز بيها جدا، يعني ياسمين في ”ونحب تاني ليه"، ”اللي مالوش كبير" نجحنا نجاحا كبيرا الحمد لله، وعوضي في ”نصيبي وقسمتك" حكاية ”نظرة فابتسامة" و"اللي مالوش كبير" برضه شوفنا نجاح كبير، وأتمنى لهم النجاح في مسلسلهم اللي جاي".

وكانت الأزمة بين عمرو وياسمين قد اندلعت قبل عامين خلال تصوير مسلسل ”اللي ملوش كبير" الذي الذي جسدت فيه ياسمين عبد العزيز دور البطولة إلى جانب زوجها الفنان أحمد العوضي، وكتبه عمرو محمود ياسين، وذلك بسبب تدخل الفنانة في السيناريو، الأمر الذي رفضه السيناريست عمرو محمود ياسين.

وأكد عمرو محمود ياسين أن سبب الخلاف ليس هو نهاية المسلسل، مضيفا: ”أنا عرفت كل عناصر المسلسل الأساسيين النهاية الخاصة بالمسلسل من قبل ما نبتدي تصوير".

وكان مصدر مقرب من ياسمين قد كشف في وقت سابق أن سبب الخلاف ليس نهاية المسلسل، وإنما بسبب إحدى الفنانات المشاركات في المسلسل.

وأضاف المصدر أن ”المؤلف قام بزيادة مساحة دور تلك الفنانة بشكل أكبر من المتفق عليه؛ ما جعل ياسمين ترفض ما حدث متهمة ياسين أنه يجامل الفنانة على حساب المسلسل".