الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل الجرائم الإلكترونية تحذر - تفاصيل المنطقة العسكرية الشرقية تنفذ تمريناً تعبوياً "وثبة الفهد" - صور الأردن تعزي تايلاند بضحايا حادثة مركز رعاية الأطفال فرسان من الروبوتات بسباق الهجن في الأردن -صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-08-10 12:34 pm

جمهور كاظم الساهر يطالبه بغناء انا وليلى .. ويرد بطريقة فكاهية

جمهور كاظم الساهر يطالبه بغناء انا وليلى .. ويرد بطريقة فكاهية

جفرا نيوز - أحيا النجم العراقي كاظم الساهر حفلًا غنائيًا جماهيريًا في دار الأوبرا المصرية، مُقدمًا باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، إلًّا أن الجمهور كان له طلب خاص.

أشار الحاضرون على كاظم الساهر بتقديم أغنيته الشهيرة ”أنا وليلى"، إلَّا أن الأخير مازحهم على طريقته، قائلًا: ”ما في ليلى الجو حر.. روحت ونامت وغطيناها.. انتوا ما مليتوا منها؟!". إلا أنه لبى طلبهم وقدم الأغنية بشكل مبهر كعادته.

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد الساهر على صفحاتهم، مثنين على روح دعابة النجم وسط تعالي ضحكات الجمهور.


وأعرب كاظم الساهر عن اشتياقه لجمهوره في مصر، بعد غيابه عن إقامة الحفلات هناك لمدة 13 عامًا، ووعد جمهوره أن لا يغيب عنهم مرة أخرى، وقال مودعًا: ”لن أتأخر على جمهوري في مصر تاني".

ومن المقرر أن يطل كاظم الساهر في لقاء مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إذ انتهزت الأخيرة فرصة تواجده في القاهرة لتسجيل حلقة  لبرنامجها "معكم منى الشاذلي”، دون تحديد موعد عرضها لغاية الآن.

وأعلن أحد محبي الفنان كاظم الساهر والمقربين منه، أنه سيقدم أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "يا دكتورة” لتعرض حصريا في البرنامج.

وحول غياب قيصر الغناء عن إقامة الحفلات في مصر، كشف الإعلامي محمد الباز أن الفنان المصري هاني شاكر السبب الرئيسي لمنع كاظم من الظهور، رغم أن الأخير عزى غيابه للظروف التي كان يمر بها الوطن العربي.
ويكي عرب