الناصر: 16 امرأة تشغلن وظيفة عليا .. ويؤكد ضرورة تعيينهن كحاكم إداري الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل الجرائم الإلكترونية تحذر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2022-08-10 10:02 am

طالبة من جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الاول في بطولة اتحاد الجامعات الاردنية للشطرنج

طالبة من جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الاول في بطولة اتحاد الجامعات الاردنية للشطرنج

جفرا نيوز - فازت الطالبة سلام الغوثاني من كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء بالمركز الأول والميدالية الذهبية لفردي الاناث / طاولات في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية للشطرنج للجامعات الحكومية والخاصة والتي أقيمت في جامعة آل البيت.

كما فازت الطالبة الغوثاني في المركز الثاني في الترتيب العام لجميع المشاركات في مسابقات فردي الاناث من ذات البطولة .
واشرف على بطولة اتحاد الجامعات الأردنية للشطرنج للجامعات الحكومية والخاصة التي نظمت في جامعة آل البيت الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج والتي انتهت فعالياتها مساء الثلاثاء 9-8-2022.

وقال عميد شؤون الطلبة بجامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة إن جامعة الزرقاء حققت نجاحات متعددة في معظم المشاركات خلال العام الحالي سواء على الصعيد المحلي أو الإقليمي خاصة في المجالات الرياضية والفنية والثقافية.

وأضاف أن العمادة تعكف سنويا على اعداد خطة متكاملة وشاملة من اجل استقطاب الطلبة من كل كليات الجامعة ممن لديهم مواهب في مختلف المجالات، للعمل على انتظام هؤلاء الطلبة في البرامج التدريبية التي تتضمنها الخطة لزيادة مهاراتهم في المجالات التي يهتمون بها لا سيما الرياضية والفنية والثقافية والادبية والاعلامية.

وفي ذات السياق، اشار المساعدة الى ان بعض الطلبة الذين لديهم مهارات ومواهب وخضعوا لدورات تدريبية في عمادة شؤون الطلبة تمكنوا من ايجاد فرص عمل بعد التخريج اعتمادا على هذه المواهب، مشيرا الى ان الجامعة تعمل على اكساب الطلبة مهارات تقنية وفنية في مختلف المجالات تمكنهم من الانخراط في السوق العمل المحلية والاقليمية.

وأكد أن مشاركات الجامعة في مختلف الانشطة تحظى باهتمام ودعم رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئاسة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي.

بدورها أعربت الطالبة سلام الغوثاني عن شكرها وتقديرها لجامعة الزرقاء ممثلة بعمادة شؤون الطلبة على الجهود التي بذلتها العمادة في تنفيذ البرامج التدريبية الرياضية لتحقيق هذه النتيجة المميزة على صعيد الجامعات الاردنية .

وثمنت الغوثاني الدور الكبير الذي تؤديه ادارة الجامعة في دعم الطلبة من خلال العمل على اكساب الطلبة مهارات فنية وتقنية تسهم في تسخير جهود الطلبة من خلال هذه المهارات لخدمة المجتمع المحلي.
ويكي عرب