ما هي أكثر الوجبات السريعة استهلاكاً لدى الأردنيين؟ الخصاونة: ملتزمون بتوسيع مجالات التعاون مع دول الخليج العربي الفايز يؤكد على عمق العلاقات بين الأردن والإتحاد الأوروبي الملك يشيد بمواقف الإتحاد الأوروبي الداعمة لتحقيق السلام و حل الدولتين الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مدرسة بروسيا الحكومة تحدد يوماً وطنياً للقراءة ضبط عتداءات على خطوط مياه في ام العمد الفايز: نستثمر في السياحة لينعكس على اقتصاد الأردن الخصاونة للفايز : نسأل الله أن يسدد على الخير خطانا المياه: مشروع الناقل الوطني يحرز تقدما كبيرا توافق أردني سعودي على تشغيل مشروع الربط الكهربائي مصدر يوضح حقيقة صرف 100 دينار للأردنيين من المعونة الملك من طوكيو: الأردن هو الحليف والصديق لليابان وشعبها التغيير المناخي قد يرفع سعر زيت الزيتون في المملكة وفيات الأردن الثلاثاء 27-9-2022 الاشغال: 92% نسبة الإنجاز في مشروع الارسال أجواء خريفية معتدلة تسود المملكة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي الملك يشارك في الجنازة الرسمية لـ شينزو آبي - صور انخفاض الحرارة وأجواء خريفية معتدلة الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-08-09 11:07 pm

العشق الدامي يتجدد.. مصري يقتل فتاة بطريقة مصرع نيرة

العشق الدامي يتجدد.. مصري يقتل فتاة بطريقة مصرع نيرة

القت الأجهزة الأمنية المصرية، الثلاثاء، القبض على شاب قتل فتاة بوحشية بعد طعنها في مدخل عقار سكني قرب محكمة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وبعد القبض عليه، اعترف المتهم بقتل الفتاة، موضحا أنه ارتكب الواقعة بدافع الانتقام من المجني عليها.

وقال المتهم: "كنت عايز أشفي غليلي.. وهي تخلت عني.. كنت عايز أنتقم منها.. ضربتها طعنات كتيره مش عارف عددها"، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وأضاف المتهم أنه ارتبط بعلاقة عاطفية مع المجني عليها قام خلالها بمساعدتها، إلا أنها تخلت عنه مؤخرًا وأنهت تلك العلاقة دون رغبته، ما أثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة قتلها على غرار واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة "نيرة أشرف".

وأشار المتهم إلى أنه في سبيل تنفيذ مخططه، قام بإعداد السلاح الأبيض المستخدم "السكين"، ونظرًا لعلمه بتردد المجني عليها على مقر أحد المواقع الإخبارية في العقار محل الواقعة، للتدريب.

وأوضح أنه انتظرها اليوم أمام العقار، ولدى وصولها باغتها بعدة طعنات، فاحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

كان الشاب قد سدد عدة طعنات للفتاة في انحاء متفرقة من جسدها، في مدخل عمارة سكنية بنطاق دائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

تلقى قسم أول الزقازيق بلاغا من الأهالي بقيام شخص بالتعدي على فتاة بطعنها بسلاح أبيض "سكين" أثناء دخولها عقار قرب محكمة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وانتقل مفتش قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي وتم ضبط المتهم، وتبين أنه يدعى "إسلام .م"، من مواليد 15 يونيو 2000، طالب بكلية الإعلام بأكاديمية الشروق، ومقيم بالشروق، وتم ضبطه بحوزته سلاح أبيض "سكين".

واعترف المتهم تفصيليا بقيامه بقتل "سلمى .ب"، من مواليد 1 يناير 2000، طالبة بذات الكلية من مركز أبوحماد، وتبين أن بها 17 طعنة "15 من الأمام وطعنتان من الخلف".

وبمناظرة المتهم تبين وجود رسم على صدره باللون الأسود مدون عليه "سلمى حبيبتي"، ورسم آخر على ذراعه الأيمن باللون الأحمر مدون عليه "سلمى".

ويكي عرب