الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل الجرائم الإلكترونية تحذر - تفاصيل المنطقة العسكرية الشرقية تنفذ تمريناً تعبوياً "وثبة الفهد" - صور الأردن تعزي تايلاند بضحايا حادثة مركز رعاية الأطفال فرسان من الروبوتات بسباق الهجن في الأردن -صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-09 09:56 pm

نسخة عن والدتهما .. أول صورة واضحة لتوأم زينة وأحمد عز

نسخة عن والدتهما .. أول صورة واضحة لتوأم زينة وأحمد عز

ضجت الصفحات المهتمة بالمشاهير على مواقع التوصل بأول صورة واضحة تجمع توأم الممثلة المصرية زينة وهما زين الدين وعز الدين، بعد مرور تسع سنوات على إنجابهما، وتحديدًا في شهر أكتوبر 2013، من والدهما أحمد عز.

وتم تداول الصورة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، وسط ردود وتعليقات من جانب الجمهور، مؤكدين أنهما يشبهان ملامح والدتهما كثيرًا، وليس والدهما أحمد عز.

ورغم حرص الممثلة زينة على رفض الكشف عن ملامحهما خلال الفترة الماضية، إلا أنه تم في النهاية تسريب صورة لهما عن طريق موقع ”صدى البلد"، ولم يُعرف بعد موقف الفنانة من تداول صورة توأمها.

ويدرس الطفلين عز الدين وزين الدين في المدرسة البريطانية الدولية، وتحرص والدتهما الفنانة زينة دائما على إبعادهم عن الإعلام والصحافة، وعدم نشر أي صور لهما.

وفي شهر أكتوبر 2021، تحدثت النجمة المصرية عن صورة لأحد ابنائها التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل وهو يرتدي تيشيرت لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، دون الكشف عن ملامحه، مشيرة إلى أن توأميها من محبي صلاح.

وصرحت زينة  قائلة: ”ولداي عز الدين وزين الدين يحرصان دائمًا على متابعة مباريات كرة القدم وهي من أكثر الهوايات المحببة لديهما، ومن أكثر اللاعبين المحببين لهما النجم محمد صلاح حيث يعشقان أدائه ويفرحان كثيرًا بأهدافه التي يحرزها في مرمى المنافسين"، بحسب موقع فوشيا.

وعن حرصها على عدم إظهار وجه ابنيها في الصور، قالت: ”أفضل أن يختارا هما الظهور بالأضواء بأنفسهما عندما يكبران في العمر ويستطيعان اتخاذ قرار من عدمه ولا أفرض عليهما الشهرة أو الظهور للجمهور، فهما صغيران في السن، وعموما لا أفرض عليهما أي شيء، بمعنى أنه ليس كوني مشهورة شرطا لأن يكونا هما أيضًا تحت الأضواء طوال الوقت".

وبشأن متابعة ولديها لأعمالها الفنية أكدت زينة: ”في البداية لم يكونا على قدر من الاستيعاب الكافي بأنني فنانة، لكن مؤخرا أصبحا يشاهدان أعمالي الفنية باستمرار".

وقالت زينة إن أكثر الأعمال الفنية التي يعشق طفلاها مشاهدتها، هما فيلم ”كابتن هيما" بطولة النجم المصري تامر حسني، وفيلم ”بلبل حيران" للنجم أحمد حلمي.

يذكر أن زينة كشفت عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013. ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما ولكن أحمد عز أنكر ذلك.

وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015 حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهراً، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد ”تضمن الحكم الصيغة التنفيذية، التي تعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما".
ويكي عرب