متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل الجرائم الإلكترونية تحذر - تفاصيل المنطقة العسكرية الشرقية تنفذ تمريناً تعبوياً "وثبة الفهد" - صور الأردن تعزي تايلاند بضحايا حادثة مركز رعاية الأطفال فرسان من الروبوتات بسباق الهجن في الأردن -صور بدء التحضير العملي للجنة المشتركة بين الأردن وعُمان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-09 09:53 pm

ياسمين عبدالعزيز في أحدث ظهور.. رشاقة تضفى جمالاً - صورة

ياسمين عبدالعزيز في أحدث ظهور.. رشاقة تضفى جمالاً - صورة

تألّقت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز في إطلالة صيفية جديدة ظهرت خلالها بوزن منخفض.

وشاركت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" صورة جديدة من داخل سيارتها، حيث ظهرت في وزن منخفض بملابس صيفية وشعر منسدل على كتفيها ومكياج كامل.

ياسمين كانت قد صرحت في أكثر من لقاء تلفزيوني بأنها تعتمد على تناول كميات كبيرة من الفاكهة لتساعدها في إنقاص وزنها، مع المداومة على شرب المياه بشكل منتظم، وتجنب تناول الوجبات السريعة.

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد نشرت في الأيام الأخيرة، عبر حسابها بموقع إنستجرام، عدة صور مع زوجها الفنان أحمد العوضي، خلال قضاء عطلتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية.

وعادت ياسمين للظهور برفقة العوضي، بعد فترة من الانقطاع والجدل الذي أثير مؤخراً حول نشوب خلافات بينهما قبل تصالحهما.

ونشرت الفنانة المصرية صورة بصحبة العوضي مع إطلالة رومانسية هادئة أمام البحر، كما نشر الأخير صورة يجلس خلالها على كرسي على الشاطئ وخلفه ياسمين تشاغبه.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبعد نجاح تعاونهما في مسلسل "اللي مالوش كبير"، تجتمع النجمة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي في عمل درامي جديد.

ولم يستقر الثنائي على اسم المسلسل الجديد، فيما أفادت صحف محلية بأنه سيعرض في موسم رمضان المقبل 2023، بعد غيابهما عن موسم 2022.

وسيعود العوضي وياسمين للعمل مرة أخرى مع المخرج مصطفى فكري، بعد تعاونهما في "اللي مالوش كبير"، فيما سيتعاونان للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة السيناريو.

ويأتي هذا التعاون الفني، ليؤكد بشكل عملي انتهاء الأزمة التي اندلعت قبل أكثر من شهر بين الثنائي المصري، لكنهما سرعان ما تجاوزا الخلاف، وأعادا علاقتهما إلى طبيعتها
ويكي عرب