ما هي أكثر الوجبات السريعة استهلاكاً لدى الأردنيين؟ الخصاونة: ملتزمون بتوسيع مجالات التعاون مع دول الخليج العربي الفايز يؤكد على عمق العلاقات بين الأردن والإتحاد الأوروبي الملك يشيد بمواقف الإتحاد الأوروبي الداعمة لتحقيق السلام و حل الدولتين الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مدرسة بروسيا الحكومة تحدد يوماً وطنياً للقراءة ضبط عتداءات على خطوط مياه في ام العمد الفايز: نستثمر في السياحة لينعكس على اقتصاد الأردن الخصاونة للفايز : نسأل الله أن يسدد على الخير خطانا المياه: مشروع الناقل الوطني يحرز تقدما كبيرا توافق أردني سعودي على تشغيل مشروع الربط الكهربائي مصدر يوضح حقيقة صرف 100 دينار للأردنيين من المعونة الملك من طوكيو: الأردن هو الحليف والصديق لليابان وشعبها التغيير المناخي قد يرفع سعر زيت الزيتون في المملكة وفيات الأردن الثلاثاء 27-9-2022 الاشغال: 92% نسبة الإنجاز في مشروع الارسال أجواء خريفية معتدلة تسود المملكة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي الملك يشارك في الجنازة الرسمية لـ شينزو آبي - صور انخفاض الحرارة وأجواء خريفية معتدلة الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2022-08-09 04:38 pm

إصابة فلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال في الضفة الغربية

إصابة فلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال في الضفة الغربية

جفرا نيوز - أصيب فلسطينيون، الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محافظات في الضفة الغربية المحتلة، في ظل استشهاد 3 فلسطينيين في جنين وإعلان حداد عام في محافظات في الضفة.

ففي الخليل أصيب فلسطيني إصابة خطرة برصاصة من النوع المتفجر في صدره، ونقل إلى مستشفى الأهلي بالخليل لتلقي العلاج، وتم إدخاله إلى قسم العناية المكثفة.

كما أصيب 9 فلسطينيين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال عند مدخل البيرة الشمالي، عقب قمع مسيرة منددة بجريمة اغتيال ثلاثة شهداء في مدينة نابلس.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن فلسطينيا أصيب بالرصاص الحي في الصدر، نقل على أثرها إلى مجمع رام الله الطبي، حيث وصفت حالته بالمستقرة.

وحسب مصادر طبية في الهلال الأحمر الفلسطيني، فقد أصيب شاب آخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، إضافة إلى إصابة 7 آخرين بالاختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

وكان عشرات الفلسطينيين قد وصلوا إلى مدخل البيرة الشمالي، بعد دعوات للتظاهر عند نقاط التماس.

وفي مخيم عايدة شمال بيت لحم، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي تنديدا بجريمة اغتيال 3 فلسطينيين في مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن المواجهات تركزت في منطقة المفتاح على المدخل الشرقي للمخيم، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز والصوت دون أن يبلغ عن إصابات.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منطقة عقبة حسنة بالكامل غرب بيت لحم بالجيبات العسكرية.

ومنعت المركبات من المرور من وإلى بيت لحم عبر تلك المنطقة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت حارة "الشيخ مسلم" على أطراف البلدة القديمة في نابلس، وحاصرت منزلا واستهدفته بصواريخ "الأنيرجا"، وسط اندلاع مواجهات استمرت قرابة ثلاث ساعات، أسفرت عن استشهاد إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين طه، وإصابة 69 آخرين برصاص الاحتلال، سبعة منهم في حالة الخطر.

ويكي عرب