النسخة الكاملة

إطلاق عيارات نارية بسبب مشاجرة داخل جامعة الطفيلة التقنية .. والأمن يتدخل

الخميس-2022-08-09 02:35 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اندلعت مشاجرة جماعية بين عدد من الطلبة ومواطنين داخل حرم جامعة الطفيلة التقنية، تطورت من الملاسنة الى الاشتباك والضرب والركل واطلاق عيارات نارية، ما تسبب في حالة من الفوضى والذعر والارتباك بين صفوف الطالبات والطلاب، وفق شهود عيان.

وحاولت ادارة الجامعة احتواء المشاجرة التي توسعت بين اطرافها، بعد اطلاق العيارات النارية داخل الحرم الجامعي، والاعتداء على الطلبة، فيما انتشرت قوات الامن العام على كافة بوابات الجامعة ومنعت الطلبة من الدخول لحين السيطرة على المشكلة ومسبباتها والاشخاص المشاركين فيها.

ولم يصدر عن ادارة الجامعة أي توضيح - بحسب صحف يومية - 

واحتج طلبة على الظروف داخل الحرم الجامعي منظمين وقفات امام مبنى الرئاسة للمطالبة بتوفير الحماية المطلوبة للطلبة ومنع دخول غير الطلبة للجامعة.

وقال مصدر أمني في شرطة الطفيلة إن عمليات الامن العام تبلغت بوجود مشاجرة بين عدد من المواطنين وطلبة داخل الحرم الجامعي، حصل خلالها اطلاق عيارات نارية في الهواء دون وقع اصابات جراء ذلك، بينما اصابات جسدية حصلت مع الطرفين اثناء المشاجرة.

وفرض طوق أمني على جميع مداخل ومخارج الجامعة بعد إخلاء الطلبة من الحرم الجامعي للسيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فيها، بعد فتح تحقيق موسع في الحادثة، تمهيدا لتحويلها للقضاء.

الرأي