مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-09 12:37 pm

نجمة شهيرة تعترف "سعيدة لوفاة والدتي" !!

نجمة شهيرة تعترف "سعيدة لوفاة والدتي" !!

جفرا نيوز - عرضت النجمة الهوليوودية الشهيرة "جينيت مكوردي" تفاصيل حياتها الشخصية وتجاربها عبر كتاب يروي سيرتها الذاتية وحمل اسم "I'm Glad My Mom Died".

جينيت مكوردي سعيدة لوفاة والدتها
وكان من الواضح بان النجمة "جينيت مكوردي" والتي لاقت شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل icarly قد عانت خلال طفولتها من والدتها.

وتحدّثت جينيت مكوردي في كتاب سيرتها الذاتية عن تلك الفترة في حياتها عندما شاركت في مسلسل Icarly خلال فترة الطفولة، واجبار والدتها لها على دخولها عالم التمثيل بالرغم من انها كانت مجرد طفلة تريد ان تعيش حياتها بشكل طبيعي

ويترجم العنوان تحت اسم "أنا سعيدة لأن أمي توفّت"، ويوحي العنوان بأن النجمة جينيت علاقتها معقدة بوالدتها حيث أن الأخيرة كانت تتحكم بتحركاتها مما سبب لها القلق وشعور الكراهية لها.

وصرّحت النجمة البالغة من العمر 30 عاماً بأنها لم تستمتع بعملها كنجمة نهائياً، وعرضت عدد من المواقف الذي أثّرت عليها على طول الحياة.

الموقف الذي أثّر على حياة جينيت
كشفت جينيت في سيرتها الذاتية عن الموقف الذي أثّر فيها مدى الحياة حيث قالت: "في أحد الأيام وأثناء جلوسي في غرفة الانتظار لأداء مشهد حزين يتطلب مني البكاء، وتغيّر شيء ما في داخلي وشعرت أنني أفرض على نفسي الدخول في صدمة عاطفية".

وتابعت جينيت: "لكن الاختبار لم يسر بشكل جيّد وحاولت اخبار والدتي بما أشعر به وأنه لم أعد أرغب في التمثيل، ولكن والدتي أعطت ردة فعل غير متوقعة حيث ضربت عجلة القيادة بشكل هستيري وبدأت دموعها تتساقط".

ويكي عرب