مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-08-09 11:32 am

"حسبي الله ونعم الوكيل".. سعد الصغير يهاجم بوسي بعد وفاة والدها

"حسبي الله ونعم الوكيل".. سعد الصغير يهاجم بوسي بعد وفاة والدها

جفرا نيوز - أعرب سعد الصغير عن غضبه الشديد من بوسي، بسبب ما قامت به مع والدها، مؤكداً أن الأب له قيمة كبيرة.

هجوم كبير شنه المطرب الشعبي، سعد الصغير، على زميلته المطربة بوسي، بعد ساعات من وفاة والدها متأثرا بالأمراض التي أصابته بسبب تقدمه في العمر.

الوالد رحل بعد تداول الخلافات بينه وبين ابنته أمام الجميع، ليخرج بعدها تسجيل صوتي للمطرب سعد الصغير يهاجم فيه بوسي ويكشف كواليس الأيام الأخيرة.

التسجيل، الذي نشره حساب برنامج "عرب وود" عبر موقع "إنستغرام"، أعرب فيه سعد الصغير عن غضبه الشديد من بوسي، بسبب ما قامت به مع والدها، مؤكدا أن الأب له قيمة كبيرة.

وأشار إلى كونه عانى كثيرا مع والده وهو صغير، ولكنه لم يشعر بالغضب أو المشقة من مساعدة الأب ماليا كل شهر، في إشارة إلى تجاهل بوسي لوالدها.

وكشف المطرب الشعبي عن كواليس الساعات الأخيرة لوالد بوسي، حيث أكد أنه لم يكن يرغب سوى في إلقاء السلام عليها قبل وفاته، بعد أن حرمته من حضور زفافها الأخير.

وكانت آخر كلمات الأب عن ابنته بوسي: "حسبي الله ونعم الوكيل"، بحسب ما ذكره سعد الصغير، الذي استنكر أن تتصرف بوسي التي تمتلك ملايين الجنيهات بهذه الطريقة.

واسترجع سعد الصغير ما جرى حينما قام هو بنفسه بتجهيز شقة والد بوسي، وطلب من الأخيرة أن تذهب إلى والدها وتخبره أنها من تكفلت بها، فما كان منها إلا سؤال سعد الصغير عن مقصده من الأمر، فأخبرها أنه لا يريد سوى الخير، ولا يبحث عن الشهرة أو الاستعراض.

وعبَّر المطرب الشعبي عن غضبه مجددا، لأن بوسي لم تدعه إلى حفل زفافها، ولم توجه الدعوة إلى عدد كبير من الزملاء أصحاب الفضل عليها.
ويكي عرب