انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-08-09 11:29 am

تعطل خدمات غوغل لعشرات آلاف المستخدمين

تعطل خدمات غوغل لعشرات آلاف المستخدمين

جفرا نيوز - أفاد موقع داون ديتكتور الإلكتروني، الذي يرصد حالات انقطاع خدمات الإنترنت، بأن خدمات محرك البحث غوغل المملوك لشركة ألفابت تعطلت لدى آلاف المستخدمين يوم الاثنين.

 ووفقا لداون ديتكتور، الذي يرصد الانقطاعات عن طريق جمع تقارير من عدد من المصادر، فقد أبلغ أكثر من 40 ألف شخص عن مشكلات في الدخول إلى أكبر محرك بحث في العالم.

وقبل نحو شهر تقريبا، عانت مراكز بيانات لندن التي تستخدمها "غوغل" و"أوراكل" من اضطرابات بعد موجة الحر القياسية التي ضربت المملكة المتحدة، ما تسبب في تعطيل بعض المواقع الإلكترونية.

وقالت شركتا "غوغل" و"أوراكل" في بيانين منفصلين حينها إنهما تعرضتا لمشاكل مع أنظمة التبريد تسببت في انقطاعات في أعمالهما.

وذكرت "أوراكل" عبر صفحة الخدمة أن درجات الحرارة الاستثنائية قد أثرت على معدات السحابة والشبكات في منشآتها في جنوب لندن.

كما أبلغت "غوغل" عن مشكلة مماثلة في لندن عبر موقع خدمة العملاء، مشيرة إلى أن الاضطرابات أصابت مجموعة صغيرة من مستخدمي الحوسبة السحابية التابعة لها.
ويكي عرب