1.2 مليون زائر للعقبة في أول 8 أشهر من العام الحالي أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2022-08-09 11:01 am

استشهاد 3 فلسطينيين في اقتحامات للاحتلال في نابلس

استشهاد 3 فلسطينيين في اقتحامات للاحتلال في نابلس

جفرا نيوز - اُستشهد 3 فلسطينيين، وأصيب أكثر من 40 فلسطينيا، الثلاثاء، خلال اقتحامات قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

وزارة الصحة، قالت في بيان، إن من الشهداء؛ الشهيدان في نابلس هما إبراهيم النابلسي وإسلام صبوح وهما من قادة كتائب شهداء الأقصى.

وأضافت الوزارة أن الطواقم الطبية في مستشفى رفيديا تعمل على إنعاش إصابتين حرجتين للغاية، وهناك 40 إصابة أخرى بينها 4 حرجة في مستشفيات نابلس نتيجة العدوان الإسرائيلي على المدينة.

ونقلت "وفا" عن مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت الحارة الشرقية من البلدة القديمة في نابلس، وحاصرت إحدى البنايات في المنطقة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة 32 فلسطينيا بالرصاص الحي، إحداها بالصدر وصفت بالخطيرة جدا و3 خطيرة، كما منعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إلى إحدى الإصابات.

وحاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلا في البلدة القديمة، وأطلقت صوبه صاروخ "انيرجا" على ما أوضحت "وفا".

وفرضت قوات الاحتلال طوقا مشددا على حارات الحبلة، والفقوس، والشيخ مسلم وأغلقت مداخلها كافة ، كما انتشرت في شارعي فيصل وحطين في المدينة، واعتلى الجنود القناصة عددا من البنايات وأطلقوا الرصاص صوب الفلسطينيين.

 وفا

ويكي عرب