الصحة للأردنيين حافظوا على نظافتكم الشخصية - تفاصيل متهمو حادثة انهيار “بناية اللويبدة” ينكرون التهمة المسندة إليهم الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2022-08-08 08:24 pm

شبيه جوني ديب الايراني .. ملامحه تثير حيرة الجمهور

شبيه جوني ديب الايراني .. ملامحه تثير حيرة الجمهور

 صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تواجد النجم الأمريكي جوني ديب في إيران لإحياء طقوس يوم عاشوراء، حيث أثيرت التساؤلات حول ما إذا كان الشخص الذي تم تداول صوره هو جوني أم أنه شبيه له.

ونشرت إحدى الصفحات على موقع ”تويتر" صورة لشبيه جوني ديب أثناء إحيائه طقوس عاشوراء، وبدا نسخة طبق الأصل من نجم هوليوود، حتى أنه اعتمد ذات تسريحة الشعر والشاربين والنظارات الطبية الملونة، بينما اختار إطلالة سوداء مؤلفة من قميص أسود وبنطلون أسود.

ويظهر شبيه ديب وهو واقف على خشبة المسرح ممسكًا بالعصي وسط المئات من الإيرانيين المستعدين لإحياء طقوس عاشوراء، التي تتضمن التعبير عن الحزن بالبكاء ولطم الصدور، وسط انتشار اللون الأسود تعبيرا عن الحزن ليشمل اللباس والرايات المرفوعة.

وأرفقت الصور بالعديد من التعليقات الساخرة، حيث أشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن جوني توجَّه لأداء الطقوس بعد فوزه بقضية التشهير التي رفعتها طليقته آمبر هيرد ضده، فكتب أحد المعلقين: ”ناذر بس يخلص من امبر هيرد يقضي حياته في خدمة الحسين".

وأضاف آخر: ”جوني الموسوي"، وعلَّق أحدهم: ”جوني منا آل البيت".

من جهة أخرى، شكك الكثيرون في صحة الصور، لافتين إلى أنها مُعدلة حيث تم وضع صورة وجه النجم على جسد رجل آخر، فكتب أحدهم: ”توقعت يكون فوتوشوب اكثر من انو يكون مو جوني نفسه".

والجدير بالإشارة إليه هو أن المحكمة قد أصدرت حكما لصالح ديب في دعاوى التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث ألزمت الأخيرة بدفع 15 مليون دولار، منها 10 ملايين كتعويض و5 ملايين كتعويض تأديبي، بينما لم تفز هيرد إلا بدعوى واحدة من أصل 3 دعاوى رفعتها ضد طليقها، حيث حصلت على تعويض بمليوني دولار من أصل 100 مليون كانت تسعى للحصول عليها.

وعمل القاضي بتخفيض قيمة التعويض التأديبي الذي كان قد أقره لديب بـ 5 ملايين دولار، وجعله 350 ألف دولار فقط، ثم خصم من المبلغ المتبقي وهو 10 ملايين و350 ألف دولار قيمة التعويض المستحق عليه لآمبر هيرد، وهو مليونا دولار، ليكون إجمالي التعويض الذي من المفترض أن يحصل عليه ديب من آمبر هو 8 ملايين و350 ألف دولار.

ويكي عرب