مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-08-08 08:21 pm

مها المصري تهدد باللجوء إلى القضاء

مها المصري تهدد باللجوء إلى القضاء

 عبّرت الممثلة السورية مها المصري عن انزعاجها بسبب انتشار أخبار تطال حالتها الصحية لدى عودتها إلى سوريا للمشاركة في مسلسل ”الكرزون"، مؤكدة أنها لن تتوانى عن اللجوء إلى القضاء بعد ذلك لردع ”أصحاب العقول المريضة"، كما وصفتهم.

وأوضحت المصري في تدوينة لها عبر حسابها في موقع فيسبوك، أنها عادت إلى سوريا بعد غياب للمشاركة بعمل جديد بعنوان ”الكرزون"، ولكنها تعرضت لوعكة صحية بسيطة خلال تصوير مشاهدها، مؤكدة أنها ”الحمد لله مضت بسلامة وانا بخير".

وأضافت المصري في التدوينة التي أرفقت معها صورتها ”بس في ناس بتحب تضخم الأمور كرمال يجمعوا لايكات ومشاهدات على حساب الناس. وهاد الشي برجع لخصوصية الشخص نفسه وعيب التشهير.. بالنهاية مها المصري بخير ورح نطل بعمل رائع وبعض العقول هي المريضة ”.

وأكدت النجمة السورية أنها اعتبارا من تاريخ كتابتها هذه التدوينة لن تتوانى عن اللجوء إلى القضاء، قائلة ”ملاحظة صغيرة من اليوم أي موقع رح يتناول أي شي بخصني من دون ما يرجعلي رح ألجأ للقضاء لأنه فعلاً بكفي".

وكانت العديد من المواقع الإخبارية المحلية والصفحات الفنية على منصات السوشيال ميديا قد تداولت أنباء حول حالة مها المصري الصحية بعد تعرضها لوعكة بسيطة أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل ”الكرزون" من إخراج رشاد كوكش وإنتاج شركة أفاميا.

وتسجل مها عودتها للدراما السورية من خلال مسلسل ”الكرزون" وهو عمل اجتماعي معاصر قصة الكاتب مروان قاووق، بعد غياب عدة أعوام عن الدراما، حيث تتشارك بطولة العمل مع كل من فراس إبراهيم وأسامة الروماني وليليا الأطرش وغيرهم.

ويكي عرب