سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-08-08 12:31 pm

مصدر فلسطيني لـ جفرا : لا يمكن التنبؤ ببقاء الهدنة في قطاع غزة لمدة طويلة

مصدر فلسطيني لـ جفرا : لا يمكن التنبؤ ببقاء الهدنة في قطاع غزة لمدة طويلة

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد مصدر من الجانب الفلسطيني ،أنه لا يمكن التنبؤ بالمدة التي ستبقى عليها الهدنة بين جيش الإحتلال الإسرائيلي وحركة الجهاد في قطاع غزة ، سيما وأنها باتت مشروطة من الجانبين . 

وقال المصدر في حديث لـ جفرا نيوز ،إن الجهود الدولية بشكل عام والوساطة المصرية التي انتهت بدخول الهدنة حيز التنفيذ منذ مساء أمس الأحد ، لا يمكن اعتبارها بمثابة إنتهاء المعركة الدائرة بين الطرفين، بل أنها مؤقتة ومرهونة بإلتزام حركة الجهاد وجيش الإحتلال بالشروط المفروضة من قبلهما . 

وقد عادت الحياة صباح اليوم الإثنين ،إلى طبيعتها في قطاع غزة بعد ثلاثة أيام من العدوان الإسرائيلي، الذي خلف عشرات الشهداء ومئات الجرحى . 

كما أعلن اليوم عن استئناف فتح المعابر مع القطاع ابتداءً من الساعة التاسعة من صباح اليوم، حيث بدأت الشاحنات التي تحمل الوقود المخصص لتشغيل محطة التوليد بالدخول عبر معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب القطاع ، فيما أعيد فتح معبر بيت حانون شمال القطاع جزئيا أمام خروج الحالات الإنسانية وعودة العالقين.

يذكر أن حصيلة الشهداء بلغت 44 شهيدا من بينهم 15 طفلا واربع سيدات، و360 جريحا ، إضافة إلى تدمير وتضرر أكثر من 1600منزل جراء العدوان الإسرائيلي .

 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر