مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-08-08 11:19 am

الكشف عن أسماء نجمات مسلسل "دفعة لندن"

الكشف عن أسماء نجمات مسلسل "دفعة لندن"

جفرا نيوز - كشف عدد من الفنانين والفنانات عن مشاركتهم في مسلسل ”دفعة لندن"، وهو النسخة الثالثة من المسلسلين ”دفعة بيروت" و"دفعة القاهرة"، للكاتبة هبة مشاري حمادة، واللذين حققا نجاحا باهرا منذ عرضهما على منصة ”شاهد".

وأعلنت كل من ليلى عبدالله، ليالي دهراب، صمود المؤمن، لولوة الملا، روان مهدي، فهد الصالح، عبد السلام محمد، ناهد السباعي، خالد أحمد، وميلا الزهراني انضمامهم إلى العمل، الذي يخرجه محمد بكير.

وشاركت ليالي دهراب عبر حسابها في سناب شات صورة تجمعها بميلا الزهراني، وليلى عبدالله، ولولوة الملا وكتبت عليها قائلة: ”الدفعة غير"، في إشارة منها إلى مسلسل ”دفعة لندن" وبداية التحضيرات الخاصة به.

وحققت صورة ليالي دهراب مع النجمات انتشارا واسعا وأعادت نشرها العديد من النجمات من بينهن الفنانة ليلى عبد الله التي كشفت في صورة نشرتها على خاصية ”الستوري " عبر حسابها على إنستغرام عن أسماء كل من الفنانة روان مهدي، والفنانة صمود المؤمن والتأكيد على مشاركة كل منهما في العمل بالإضافة للنجمات الأربع.

2022-08-IMG_8439

”ودفعة لندن" من الأعمال التي تم الإعلان عنها منذ ما يقارب العامين وتأجل تصويره لفترة طويلة، إلا أنه من المرجح عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.

من جانبها؛ صدمت ليالي دهراب الجمهور في وقت سابق، حينما أشارت إلى أنها لن تتواجد في العمل الجديد، وقالت: ”أنا ما أعرف اشي عن الموضوع وما عندي أدنى فكرة عنه وما كلموني، بس أنا لا أعتقد المشاركة في المسلسل، لأنه عندي مسلسل في رمضان وعندي عمل موسمي".

لكن الصورة التي شاركتها اليوم  تمثل إعلانا لانضمامها لـ ”دفعة لندن".

بدورها كشفت الكاتبة هبة مشاري حمادة عن مسلسل ”دفعة لندن"، مؤكدة أنه سيختلف عن العملين السابقين، إذ قالت في مقابلة: ”دفعة القاهرة، ودفعة بيروت مختلفان من ناحية الجغرافيا، والبيئة، ومدى الجرأة، والزمن، كذلك سيُطرح دفعة لندن برؤية وظروف مختلفة، وسيحفر في الأفق، وسيتطرق إلى الهوية والإنسانية بشكل عام، إضافة إلى أحداث أخرى".

يذكر أن مسلسل ”دفعة بيروت" الذي عرض على منصة ”شاهد" سلط الضوء على قصص عدد من الشباب والفتيات داخل إحدى جامعات لبنان والعلاقات العاطفية والمشاكل التي يعيشونها.

وشارك في المسلسل نخبة من النجوم العرب أبرزهم محمود نصر، فاطمة الصفي، مهند الحمدي، نور الشيخ، نور الغندور وآخرون.

ويكي عرب