النسخة الكاملة

الكشف عن أسماء نجمات مسلسل "دفعة لندن"

الخميس-2022-08-08 11:19 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف عدد من الفنانين والفنانات عن مشاركتهم في مسلسل ”دفعة لندن"، وهو النسخة الثالثة من المسلسلين ”دفعة بيروت" و"دفعة القاهرة"، للكاتبة هبة مشاري حمادة، واللذين حققا نجاحا باهرا منذ عرضهما على منصة ”شاهد".

وأعلنت كل من ليلى عبدالله، ليالي دهراب، صمود المؤمن، لولوة الملا، روان مهدي، فهد الصالح، عبد السلام محمد، ناهد السباعي، خالد أحمد، وميلا الزهراني انضمامهم إلى العمل، الذي يخرجه محمد بكير.

وشاركت ليالي دهراب عبر حسابها في سناب شات صورة تجمعها بميلا الزهراني، وليلى عبدالله، ولولوة الملا وكتبت عليها قائلة: ”الدفعة غير"، في إشارة منها إلى مسلسل ”دفعة لندن" وبداية التحضيرات الخاصة به.

وحققت صورة ليالي دهراب مع النجمات انتشارا واسعا وأعادت نشرها العديد من النجمات من بينهن الفنانة ليلى عبد الله التي كشفت في صورة نشرتها على خاصية ”الستوري " عبر حسابها على إنستغرام عن أسماء كل من الفنانة روان مهدي، والفنانة صمود المؤمن والتأكيد على مشاركة كل منهما في العمل بالإضافة للنجمات الأربع.

2022-08-IMG_8439

”ودفعة لندن" من الأعمال التي تم الإعلان عنها منذ ما يقارب العامين وتأجل تصويره لفترة طويلة، إلا أنه من المرجح عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.

من جانبها؛ صدمت ليالي دهراب الجمهور في وقت سابق، حينما أشارت إلى أنها لن تتواجد في العمل الجديد، وقالت: ”أنا ما أعرف اشي عن الموضوع وما عندي أدنى فكرة عنه وما كلموني، بس أنا لا أعتقد المشاركة في المسلسل، لأنه عندي مسلسل في رمضان وعندي عمل موسمي".

لكن الصورة التي شاركتها اليوم  تمثل إعلانا لانضمامها لـ ”دفعة لندن".

بدورها كشفت الكاتبة هبة مشاري حمادة عن مسلسل ”دفعة لندن"، مؤكدة أنه سيختلف عن العملين السابقين، إذ قالت في مقابلة: ”دفعة القاهرة، ودفعة بيروت مختلفان من ناحية الجغرافيا، والبيئة، ومدى الجرأة، والزمن، كذلك سيُطرح دفعة لندن برؤية وظروف مختلفة، وسيحفر في الأفق، وسيتطرق إلى الهوية والإنسانية بشكل عام، إضافة إلى أحداث أخرى".

يذكر أن مسلسل ”دفعة بيروت" الذي عرض على منصة ”شاهد" سلط الضوء على قصص عدد من الشباب والفتيات داخل إحدى جامعات لبنان والعلاقات العاطفية والمشاكل التي يعيشونها.

وشارك في المسلسل نخبة من النجوم العرب أبرزهم محمود نصر، فاطمة الصفي، مهند الحمدي، نور الشيخ، نور الغندور وآخرون.