النسخة الكاملة

إلهام شاهين تعلق على حضورها حفل آمال ماهر وغياب نجوم الفن

الخميس-2022-08-08 11:14 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حسمت الفنانة المصرية إلهام شاهين حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حضورها حفل مواطنتها المطربة آمال ماهر في الساحل الشمالي، وسط غياب عدد كبير من نجوم الفن عن حفل آمال الغنائي بعد غياب طويل.

وكان بعض رواد السوشيال ميديا أشادوا بجرأة إلهام شاهين، بحضورها الحفل وأنها لا تنظر إلى وجود مصالح في الفن على عكس بعض الفنانين الذين لم يدعموا آمال ماهر في هذا الحفل، بينما تحدث بعضهم عن قبول آمال ماهر بعقد احتكار تسبب في اختفائها.

وبناء على ذلك قالت إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن الفنانين الذين لم يحضروا الحفل ربما لم يكونوا في الساحل الشمالي حينها، حيث إن بعض الفنانين لا يحبون التواجد في الأماكن المزدحمة بسبب تواجد الجمهور الكثيف على الأرجح، معقبة أن آمال ماهر لم تتعرض للخذلان من جانب الفنانين كما أشيع.

وتابعت إلهام شاهين: ”ممكن يكون محدش دعا الفنانين دول. مين قال خذلوها وإنهم ضدها مفيش حد من الفنانين صرح بكده.. السوشال ميديا ليست مقياسا ومن هم المتواجدين عليها وسؤالي لهم من أنتم؟.. ممكن أعرف مين هما.. هو كل الحفلات اللي فيها مطرب بيروحها كل الفنانين".

وأوضحت إلهام شاهين، عند الحديث عن حفل آمال ماهر خصيصا كونه يأتي بعد غياب طويل لها إضافة إلى مرورها بأزمة شخصية، فقالت: ”يعني إيه الفنانين ما راحوش هو الفنانين لازم يحضروا جميع حفلات المطربين وكون آمال كان عندها غياب وأزمة دي ملهاش دخل المسألة عادية مين راح ومين ما راحش".

وعن حضورها حفل آمال ماهر، قالت إنها حضرت الحفل لأنها تحب صوت آمال وقوته كثيرا، مبينة أنها تتمتع بصوت رائع وجميل، مردفة: ”كان واحشني أسمع صوت فيه طرب أصيل والحقيقة هي اختارت أغاني حلوة أوي واتبسطت لما غنت لأم كلثوم ووردة ونجاة وعبدالحليم حافظ والحقيقة اختياراتها موفقة جدا وأنا بحب صوتها".

وتحدثت إلهام شاهين، عن الذكرى الأولى لرحيل الفنانة المصرية الكبيرة دلال عبدالعزيز، فقالت: ”ربنا يخلي دنيا وإيمي وحاسة بوجودهم إنها موجودة لأنهم بردوا معانا في كل حاجة.. دلال بالنسبة لي حالة خاصة جداً وهي كانت ست جدعة بزيادة يعني موجودة في كل حاجة لو في عزاء أو حد في خطر كانت هي اللي بتجمعنا".

ووصفت إلهام شاهين، دلال عبدالعزيز بأنها كانت مثل ’الأم الحنون للجميع"، معقبة أنها ”لم تكتفي بدورها كفنانة فقط بل كانت في كل مناسبات نجوم الوسط سواء في حزن أو ألم أو فرح.. مكانها هيفضل في قلوبنا"، وأردفت أن دلال على الصعيد الفني كانت قوية وأعمالها تتحدث عنها ومثلها لا يموت لأن أعمالها موجودة وستظل تراها الأجيال.