مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت الوطني لشؤون الاسرة يحتفل بفئة كبار السن - صور بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-08-08 11:13 am

مها المصري تهدد باللجوء إلى القضاء: فعلًا بكفي

مها المصري تهدد باللجوء إلى القضاء: فعلًا بكفي

جفرا نيوز - عبّرت الممثلة السورية مها المصري عن انزعاجها بسبب انتشار أخبار تطال حالتها الصحية لدى عودتها إلى سوريا للمشاركة في مسلسل ”الكرزون"، مؤكدة أنها لن تتوانى عن اللجوء إلى القضاء بعد ذلك لردع ”أصحاب العقول المريضة"، كما وصفتهم.

وأوضحت المصري في تدوينة لها عبر حسابها في موقع فيسبوك، أنها عادت إلى سوريا بعد غياب للمشاركة بعمل جديد بعنوان ”الكرزون"، ولكنها تعرضت لوعكة صحية بسيطة خلال تصوير مشاهدها، مؤكدة أنها ”الحمد لله مضت بسلامة وانا بخير".

وأضافت المصري في التدوينة التي أرفقت معها صورتها ”بس في ناس بتحب تضخم الأمور كرمال يجمعوا لايكات ومشاهدات على حساب الناس. وهاد الشي برجع لخصوصية الشخص نفسه وعيب التشهير.. بالنهاية مها المصري بخير ورح نطل بعمل رائع وبعض العقول هي المريضة ”.

وأكدت النجمة السورية أنها اعتبارا من تاريخ كتابتها هذه التدوينة لن تتوانى عن اللجوء إلى القضاء، قائلة ”ملاحظة صغيرة من اليوم أي موقع رح يتناول أي شي بخصني من دون ما يرجعلي رح ألجأ للقضاء لأنه فعلاً بكفي".

وكانت العديد من المواقع الإخبارية المحلية والصفحات الفنية على منصات السوشيال ميديا قد تداولت أنباء حول حالة مها المصري الصحية بعد تعرضها لوعكة بسيطة أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل ”الكرزون" من إخراج رشاد كوكش وإنتاج شركة أفاميا.

وتسجل مها عودتها للدراما السورية من خلال مسلسل ”الكرزون" وهو عمل اجتماعي معاصر قصة الكاتب مروان قاووق، بعد غياب عدة أعوام عن الدراما، حيث تتشارك بطولة العمل مع كل من فراس إبراهيم وأسامة الروماني وليليا الأطرش وغيرهم.

وكان النجم فراس إبراهيم تحدث لـ"فوشيا" عن دوره في المسلسل، حيث يجسد شخصية مختلفة تماما عما قدمه سابقا، وسيراه الجمهور بشخصية رجل لعوب، وعمل على شراء ملابس خاصة لهذه الشخصية تساعده في تقديم الاختلاف الذي يبحث عنه.


كذلك، أعلنت ليليا الأطرش مشاركتها في العمل من خلال صورة نشرتها عبر حساباتها في السوشيال ميديا، وهي صورة غلاف نص الشخصية التي ستقدمها في المسلسل والتي تحمل اسم ”نور".
ويكي عرب