اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2022-08-08 11:03 am

واتساب يمنح مستخدميه نقل الصور والرسائل الصوتية من أندرويد إلى آيفون

واتساب يمنح مستخدميه نقل الصور والرسائل الصوتية من أندرويد إلى آيفون

جفرا نيوز - أعلن رئيس شركة ”ميتا" مارك زوكربرغ منح تطبيق ”واتساب" لمستخدميه ميزة جديدة، وهي نقل الدردشات والصور والرسائل الصوتية من الهواتف العاملة بنظام ”أندرويد" إلى هواتف ”آيفون".

وكشف زوكربرغ عبر منشور في فيسبوك، أنه: ”بعد نحو عام من منح واتساب مستخدميه إمكانية نقل الدردشات من هواتف آيفون إلى أندرويد، ها هو اليوم يوفر الميزة الأكثر طلبا، وهي نقل الدردشات في الاتجاه المعاكس".

وستستغرق تلك الميزة نحو أسبوع للوصول إلى جميع المستخدمين، على الرغم من طرحها كمرحلة تجريبية بدءاً من اليوم الأربعاء.

في حين أن عملية النقل هذه لا تعمل إلا عبر أجهزة آيفون الجديدة، أو التي خضعت لعملية إعادة ضبط المصنع.


كما تحتاج أيضاً إلى أندرويد 5 أو إصدار أحدث عبر جهاز أندرويد و iOS 15.5 عبر جهاز آيفون.

وللبدء بتلك العملية فما على المستخدم إلا فتح تطبيق Move to iOS عبر هاتف الأندرويد واتباع التعليمات التي تظهر عبر الشاشة.

وبمجرد اتباع التعليمات، يعرض رمز عبر جهاز الآيفون. ثم يطلب من المستخدم إدخال الرمز عبر هاتف أندرويد. ويجب بعد ذلك، النقر فوق متابعة واتباع التعليمات التي تظهر عبر الشاشة.

بعدها يفترض تحديد واتساب في شاشة نقل البيانات، ثم بدء العملية من خلال النقر على ”ابدأ عبر هاتفك الأندرويد".

بعد ذلك يحتاج المستخدم إلى انتظار واتساب لتجهيز بيانات التصدير. وبمجرد إعداد البيانات، يتم تسجيل الخروج من هاتف الأندرويد.

ثم عليه النقر على التالي للعودة إلى تطبيق Move to iOS. وبعدها، يحتاج إلى النقر فوق متابعة لنقل البيانات من هاتفك الأندرويد إلى هاتفك الآيفون مع انتظار Move to iOS لتأكيد اكتمال النقل.

ويفترض تثبيت أحدث إصدار من منصة الدردشة من متجر آب ستور ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف نفسه الذي استخدم عبر الجهاز القديم. ثم النقر على ابدأ للسماح باستكمال العملية.

وكان ”واتساب" قد أصدر في الفترة الأخيرة ميزة الحذف للجميع التي تمكن المستخدمين من حذف الرسالة لجميع الأطراف، ولكن واجه المستخدمون أحيانا مشكلة في القيام بحذف الرسائل المهمة للجميع عن طريق الخطأ.

ويعمل ”واتساب" على مساعدة المستخدمين الذين تعرضوا لحذف رسائل مهمة بشكل نهائي ولم يستطيعوا استرجاعها مرة أخرى، خاصة الرسائل الصوتية المحذوفة، بحيث سيمكن التطبيق المستخدمين من الضغط على زر ”تراجع" لإرجاع الرسائل المحذوفة مرة أخرى.
ويكي عرب