أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-08-07 10:46 pm

محمد رمضان يوجه رسالة لابنة سعيد صالح

محمد رمضان يوجه رسالة لابنة سعيد صالح

 وجه الفنان المصري محمد رمضان رسالة إلى ابنة سعيد صالح أكد فيها أنه لن ينسى أبداً أن والدها كان صاحب الفضل عليه.

حيث كشف رمضان عن تقديره ومحبته للفنان الراحل معترفاً بأنه صاحب الفضل في منحه الفرصة ليصبح من نجوم التمثيل.

فقد قدمه صالح لأول مرة عام 2005 بدور صغير في مسرحية "قاعدين ليه”.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته على الفيس بوك، مقطع فيديو لهند سعيد صالح أثناء حلولها ضيفة في برنامج "بنت البلد” تتحدث فيه عن محمد رمضان.

وعلق قائلاً: "حبيبتي يا نشوى وحشتيني يا هند يا بنت الغالي.. أستاذ سعيد صالح الله يرحمه صاحب فضل كبير بعد ربنا لم ولن أنساه وقوفي أمامه وعمري 17 سنة هي أفضل بداية لتاريخي”.

وقالت هند سعيد صالح خلال أحداث الحلقة: "فطرة بابا كده وعنده ثقة في النفس رهيبة في التمثيل. وزي ما الجيل إللي قبله ساعده زي الفنان عبدالمنعم مدبولي. شاف إن من حق الجيل الجديد إنه يساعده، ومنهم محمد رمضان.

ومحمد رمضان عزاني وجالي ومش بس عزاني هو كان على اتصال لحد فترة قريبة، وكمان محمد رمضان مش بيتكلم في أي مداخلة إلا ويجيب سيرة بابا”.

ويكي عرب