أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-08-07 10:45 pm

السبب الحقيقي لانفصال كارداشيان وديفيدسون

السبب الحقيقي لانفصال كارداشيان وديفيدسون

بعدما أكدت تقارير صحفية حقيقة خبر انفصال النجمة، كيم كارداشيان، عن حبيبها، بيت ديفيدسون، بدأ يتساءل كثيرون عن السبب وراء وقوع الانفصال على هذا النحو المفاجئ.

وبهذا الخصوص، كشف موقع ”بيج سيكس" النقاب عن أن السبب الرئيسي وراء انفصال النجمين هو فارق السن، واختلاف العقليات وطريقة التفكير في كثير من الأمور.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من النجمين قوله ”بيت 28 عاما وكيم 41 عاما، أي أنهما في مراحل عمرية مختلفة تماما خلال الوقت الراهن، وبدأ يتضح تأثير ذلك عليهما".

وأكمل المصدر بقوله ”يتعامل بيت بعفوية واندفاع كبيرين، ويطلب من كيم أن تسافر له إلى نيويورك، أو أينما كان في أي لحظة، لكن كيم أم لأربعة أطفال، وهذا الأمر ليس بتلك السهولة عليها، خاصة وأنها تود التركيز بشكل كبير على أطفالها وعلى تربيتهم".

وواصل المصدر ”كما أن كيم، التي تدير مجموعة من المشاريع الخاصة وتشارك ببرنامج تلفزيون الواقع، قد أُنهِكَت تماما بسبب تلك العلاقة وأشياء أخرى تحدث في حياتها".

وكانت كيم قد دخلت في حالة من الشد والجذب مع طليقها، كانييه ويست، خلال الآونة الأخيرة بسبب نزاعهما بشأن أطفالهما، خاصة بعد ارتباط كيم بالممثل الشاب، بيت ديفيدسون، حيث أعلن كانييه مرارا وتكرارا أنه لن يسمح لأحد غيره أن يتدخل في حياة أطفاله، أو أن يكون له دور من قريب أو من بعيد في تربية أطفاله أو التقرب منهم.

وعاود هنا المصدر ليقول ”حين تكون كيم بصحبة شخص آخر، يتدخل كانييه ليثير مشاكل بسبب الأطفال، ويحاول اتباع طريقة فرق تسد، حيث لا يتحمل مرافقة كيم لأحد غيره".

وأكمل المصدر ”كيم أم مخلصة حقا، ودائما ما يأتي أولادها على رأس أولوياتها، وهي تحتاج إلى روح الانسجام في المنزل وفي حياتها".

ومن الجدير ذكره أن كيم سبق لها أن أتمت زواجها من كانييه في مايو عام 2014 وأنجبت منه 4 أطفال هم نورث (9 أعوام)، سانت (6 أعوام)، شيكاغو (4 أعوام) وسالم (3 أعوام)، وبعد سنوات من الحب والتفاهم، تقدمت كيم بطلب للطلاق من كانييه في شهر فبراير عام 2021.

ويكي عرب