أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-08-07 10:44 pm

زياد برجي يرد على إليسا: ما عنا قلة أدب

زياد برجي يرد على إليسا: ما عنا قلة أدب

 خرج الفنان زياد برجي عن صمته، بعد الهجوم الذي شنته عليه النجمة إليسا، التي أعلنت وقف التعامل معه ومع الشاعر أحمد ماضي.

وحرص زياد برجي على عدم الدخول في الأسباب التي أدت إلى توتر العلاقة بينه وبين إليسا، بل اكتفى بتوجيه الشكر لجمهوره الذين عبّروا عن حبهم ودعمهم له بطريقة حضارية وراقية.

ونشر زياد عبر حسابه في موقع تويتر، صورة له وعلّق عليها قائلا: ”مرحبا، لو تعرفوا بشو كنت عم فكر هلق، كنت عم قول لحالي بما انه كل فنان فانزاته بيشبوه وبتجمعهن ثقافة واحدة، قدي انا مبسوط وفخور اني بشبه هيك نوعية من الفانز، مهذبين، مرتبين، ولاد بيوت وما عندن قلة ادب".

واضاف:"وما تنسوا، نحن مش ضعاف، نحن محترمين، ولك ريتن يقبروني my fans انا، so proud".

ودعا الفنان اللبناني جمهوره إلى الاستمتاع بهذه العلاقة الجميلة، معتبرا أن تعليقه ما هو إلا تقدير منه لتصرفهم الأخلاقي، وطريقة الدعم التي يقدمونها له.

وأكد أنه لم يهدف من خلال هذا التعليق إلى توجيه رسالة لأحد ولا علاقة له بأي موضوع آخر، معلقا بالقول: ”بتمنى يضل الجو إيجابي وما نخلي شي سلبي يفوت على صفحتنا. نحنا صفحتنا بيضاء متل قلوبكم".

وتفاعل المتابعون مع هذا التعليق، معتبرين أن زياد فنان راقٍ لا ‏ يليق به إلّا كل الدعم، ومؤكدين أن جمهوره فخور به وبأخلاقه وبكل الأعمال الفنية التي يقدمها.

وأسف آخرون لما آلت إليه الأوضاع بينه وبين الفنانة إليسا، خاصة أنه عبّر عن حسن نواياه وتنازل عن أغنية ”وبطير" إكراما لها كونها أعجبت بها، فأراد من خلالها طي صفحة الخلافات.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”‏‎اكيد الفانز بيشبهوا الفنان، واغلب الفنانات وتحديدا بلبنان عندن عنزات مو فانزات. والأغلبية قليلي أدب والتعامل معهن صعب. ومعظم هالفنانات ما بيحطوا حد للاولاد اللي بيفلتوهن عالناس كل ما حدا عطى رأيه".

ودعته إحدى المتابعات إلى ضرورة الكشف عن حقيقة ما حصل، مؤكدة أن إليسا ليست متسرعة لدرجة أن تفتح النار عليه من دون أي سبب مقنع، معلقة بالقول: ”أكيد شافت بعينها أشياء منك تسيء لها".

وكانت إليسا قد هاجمت زياد برجي وأحمد ماضي، وأعلنت أنها لن تتعاون معهما بعد الأغنية المرتقبة التي تحمل عنوان ”وبطير"؛ لأنها ملكها ووعدت الجمهور بها.

ويكي عرب