أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-08-07 08:18 pm

لأول مرة .. عمرو دياب يكشف عن ميوله الرياضية

لأول مرة .. عمرو دياب يكشف عن ميوله الرياضية

كشف المطرب المصري عمرو دياب عن ميوله الرياضية والفريق المفضل لديه على المستوى المحلي لأول مرة منذ أن بدأت نجوميته تسطع في سماء عالم الغناء منذ نحو ثلاثة عقود، حتى بات أحد أشهر المغنين عربيا ودوليا.

”الهضبة" اعترف خلال حفله، أمس، بمدينة العلمين الجديدة، بتشجيعه للنادي الإسماعيلي الذي يلعب لحساب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويحتل المركز 13 على سلم الترتيب للموسم الحالي، وفاز بلقب هذه المسابقة مرة وحيدة، وكانت في موسم 2001/2002.

اعتراف عمرو دياب بتشجيعه لـ"الدراويش" كما يطلق محبو الإسماعيلي عليه، جاء لدى تقديمه للملحن المرافق له في الحفل، عزيز الشافعي، حيث قال عند صعوده إلى المسرح: ”أقدم لكم شريك نجاحي الزملكاوي عزيز الشافعي".

وبعد تقديمه عزيز الشافعي أعلن عن صعود الموزع مدين ليسأله: ”إنت زملكاوي ولا بتشجع الإسماعيلي زيي"، وهو إعلان صريح من عمرو دياب بأنه مشجع لنادي الدراويش، فيما ردّ مدين بأنه مشجع لنادي الزمالك.

يذكر أن النادي الإسماعيلي الذي تأسس العام 1924، لم يتمكن من الفوز بالكثير من الألقاب، حيث فاز بلقب الدوري المصري مرة وحيدة، كما فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا في العام 1969، علما أن العديد من نجوم الكرة المصرية لعبوا له.

ويكي عرب