النسخة الكاملة

لأول مرة .. عمرو دياب يكشف عن ميوله الرياضية

الخميس-2022-08-07 08:18 pm
جفرا نيوز -
كشف المطرب المصري عمرو دياب عن ميوله الرياضية والفريق المفضل لديه على المستوى المحلي لأول مرة منذ أن بدأت نجوميته تسطع في سماء عالم الغناء منذ نحو ثلاثة عقود، حتى بات أحد أشهر المغنين عربيا ودوليا.

”الهضبة" اعترف خلال حفله، أمس، بمدينة العلمين الجديدة، بتشجيعه للنادي الإسماعيلي الذي يلعب لحساب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويحتل المركز 13 على سلم الترتيب للموسم الحالي، وفاز بلقب هذه المسابقة مرة وحيدة، وكانت في موسم 2001/2002.

اعتراف عمرو دياب بتشجيعه لـ"الدراويش" كما يطلق محبو الإسماعيلي عليه، جاء لدى تقديمه للملحن المرافق له في الحفل، عزيز الشافعي، حيث قال عند صعوده إلى المسرح: ”أقدم لكم شريك نجاحي الزملكاوي عزيز الشافعي".

وبعد تقديمه عزيز الشافعي أعلن عن صعود الموزع مدين ليسأله: ”إنت زملكاوي ولا بتشجع الإسماعيلي زيي"، وهو إعلان صريح من عمرو دياب بأنه مشجع لنادي الدراويش، فيما ردّ مدين بأنه مشجع لنادي الزمالك.

يذكر أن النادي الإسماعيلي الذي تأسس العام 1924، لم يتمكن من الفوز بالكثير من الألقاب، حيث فاز بلقب الدوري المصري مرة وحيدة، كما فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا في العام 1969، علما أن العديد من نجوم الكرة المصرية لعبوا له.