الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة الخصاونة يترأس اول اجتماعات امناء جائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-08-07 08:16 pm

إلهام شاهين.. رقصة وإطلالة مكشوفة على البحر

إلهام شاهين.. رقصة وإطلالة مكشوفة على البحر

 تقضي الفنانة المصرية إلهام شاهين إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة شمال مصر.

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور وفيديو من إطلالتها الأخيرة عبر موقع "إنستجرام"، وظهرت وهي ترقص أمام الشاطئ.

إلهام شاهين تكشف مفاجأة: "عمري ما حبيت العيال الصغيرة.. وأعيش قصة حب"

وارتدت إلهام شاهين فستانا أزرق فاتحا، وجاء قصيرا ومشكوف الكتفين، وغطت رأسها بقبعة، وعلقت: "أنا بعشق البحر".

وعبرت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن سعادتها بتواجدها في مدينة العلمين الجديدة شمال مصر، كما وصفتها بالمكان الساحر.

وشاركت إلهام شاهين في موسم رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح"، الذي عُرض في النصف الثاني من الشهر عبر قناة "MBC مصر" ومنصة "شاهد vip".

المسلسل بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وفي تصريحات سابقة، اعترفت إلهام شاهين بأنها تعيش قصة حب: "طول عمري بحب ومبعرفش أعيش من غير قصة حب .. عموما أنا مبحبش العيال الصغيرة وأحب الراجل الناضج المستقر الهادئ والمفكر".

وأضافت في حوار سابق مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة: "أما الشاب الصغير فإنه سيفتقر إلى هذه الأشياء.. أنا مش عايزة راجل صغير أتنطط معاه وأروح الديسكو، أنا مش بتاعة الكلام ده، لكن أنا بحب أقعد قعدة رومانسية".


ويكي عرب