الوطني لشؤون الاسرة يحتفل بفئة كبار السن - صور بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2022-08-07 06:45 pm

حماس: لم يتم التوصل إلى صيغة نهائية حول الهدنة في غزة

حماس: لم يتم التوصل إلى صيغة نهائية حول الهدنة في غزة

جفرا نيوز - قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، حازم قاسم، الأحد، إنّ اتصالات مستمرة من الوسطاء مع كل الأطراف للوصول إلى صيغة تضمن وقف العدوان الإسرائيلي عن قطاع غزة.

وقال قاسم في تصريح له ، إنّ الاتصالات في مراحلها الأخيرة، مشيرا إلى أنه لم يتم التوصل إلى صيغة نهائية، لكن هناك ضغوطا من الوسطاء على الأطراف المختلفة لوقف إطلاق النار.

وأضاف، أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على غزة، بالمقابل المقاومة من الطبيعي أن تواصل ردها على العدوان الإسرائيلي عبر بعض الرشقات التي تستهدف الاحتلال الإسرائيلي.

وأكّد، الأهم في اتفاق الهدنة وقف حقيقي للعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين؛ وأن لا نسمح للاحتلال الإسرائيلي أن يستفرد بساحة دون الأخرى أو فصيل دون آخر.

"الاحتلال الإسرائيلي بدء العدوان عندما اعتقل الأسير بسام السعدي، واستمر عدوانه بقصف قطاع غزة، واغتيال قيادات في المقاومة الفلسطينية تابعة للجهاد الإسلامي"، وفقا للقاسم.

ويكي عرب